أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

موضحة تفاصيل هدية تلقتها من حاكم إمارة دبي.. ميرنا شلفون: في أرقى من الإماراتيين.. مربايين

by Athr Press G

رصد|| أثر برس  أوضحت الممثلة السورية ميرنا شلفون جميع الإشاعات التي طالتها مؤخراً حول زواجها من أمير خليجي.

وأكدت شلفون في لقاء رصدته منصة تريند، أنها غير متزوجة سراً من شيخ إماراتي أو خليجي كما يقال، مضيفة: “أتمنى ولي الشرف الارتباط بشخص أو شيخ إماراتي، ليس من أجل المال بل لأنهم شعب راقي”.

كما وكشفت للمرة الأولى عن الهدية التي تلقتها من حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث زارهم الشيخ محمد خلال تصوير مسلسل “صراع على الرمال” للمخرج حاتم علي.

ووصفت ميرنا شلفون الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بـ “إنسان راقي ومحب للفن ويشجع الفن والفنانين” مشيرةً إلى أنه في اليوم التالي من زيارة حلكم دبي لموقع التصوير، اتصلوا بنا وقدمّوا لنا هدية من الشيخ محمد.

وكشفت شلفون أن الهدية التي قدمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لجميع الفنانين، هي مبلغ من المال وشيدت بطريقة تقديم الهدية قائلة: “قالولنا في هدية بسيطة بمثابة تقدير إلكم، وهي مو من قيمتكم”.

وعبرت الممثلة السورية عن شكرها لفريق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قائلة: “تخيلوا مدى الأدب والرقي، موضحة أنها أشترت سيارة لها من المبلغ المقدم، ولم تكن السيارة هدية مباشرة كما يشاع، إلا أن ظروف مادية صعبة مرت بها ميرنا أجبرتها على بيع السيارة في عام 2011 وذلك مع بداية الأزمة السورية.

فنياً، شاركت مؤخراً الممثلة السورية ميرنا شلفون في فيلم “كازي روز” لمخرج السوري وائل رمضان.

اقرأ أيضاً