أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

ميادة الحناوي في دار الأوبرا السورية بعد غياب لسنوات

by Athr Press H

أحيت الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي حفلها في دار الأوبرا السورية، بمناسبة انعقاد معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61، لتعود من خلاله إلى الغناء في دمشق بعد غياب.

وامتلأت دار الأوبرا بالجمهور، حيث غصّت مدرجات المسرح بالحضور في حين نفذت بطاقات الحفل بعد عرضها للبيع بساعات قليلة، وقدّمت خلال الحفل مجموعةً من أغنياتها التي أحبّها الجمهور.

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن الفنانة المصرية إلهام شاهين صعدت إلى المسرح في بداية الحفل وقدّمت التحية وباقة من الزهور لميادة متمنية أن تراها في مصر قريباً.

وشارك الحضور مطربة الجيل في أداء أغلب الأغاني التي قدّمتها، كما طالبها الجمهور بإعادة غناء “أنا بعشقك” أكثر من مرة، إضافةً إلى أغنية “أنا الحب الي كان”، “سيبولي قلبي”، “فاتت سنة” وغيرها من الأغاني التي أخذت الجمهور إلى زمان الطرب الأصيل.

وقبل أيام، ألغي حفل فني للفنانة السورية ميادة الحناوي في مهرجان “حراجل” في لبنان، وأرجعت سبب إلغاء حفلها إلى “سوء تنظيم”، وعدم وفاء المتعهد بالتزاماته والإخلال بالكثير من شروط العقد نافية ما تمت إشاعته عن حالة صحية تمر بها، مؤكدة أنها تعثرت فقط خلال حفلها في تونس وأنها بخير وصحة جيدة جداً.

اقرأ أيضاً