أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

موقع بريطاني يكشف أسرار جديدة حول الأميرة ديانا

by Athr Press B

نشر موقع “ديلي ميل” البريطاني، تقريراً كشف من خلاله أسرار جديدة حول الأميرة ديانا.

حيث جاء في التقرير أن رجل الأعمال المصري محمد الفايد يرى أن ابنه دودي والأميرة ديانا، قُتلا على يد أجهزة الأمن بأمر من الأمير فيليب، كي يمنعوها من الزواج من رجل مسلم.

وأكد الموقع البريطاني، أنه على الرغم من عدم امتلاك الفايد لأي دليل على ذلك، أفاد بأن الأميرة ديانا تلقت تهديدات ليس لها عدد من القصر البريطاني، خاصة من العائلة المالكة نفسها.

وقال الموقع المذكور: “إن الملياردير المصرى الشهير، كشف أنه يجلس 300 يوم فى السنة صامتاً باكياً بجانب جسد عماد ابنه الشهير بدودي، والمدفون فى قصره بجانب منطقة أوكستيد في لندن، كما يحافظ على شقة ابنه في مايفير بلندن، لتبقى ذكرى حية له وللأميرة ديانا حتى بعد 20 عاماً من وفاتهما، بينما يبقي شقة دودي ببارك لين، كما هي محافظًا على معالمها بأركانها وأثاثها كمزار مقدس، باعتبارها المكان الذي كان دودي يقابل فيه الأميرة ديانا خلال عام 1997، كما أنه يحرص على قضاء باقي أيام السنة فيه”.

من جهته الفايد أفاد بأن ما يؤكد حديثه أنه بعد شهر واحد فقط من كلامه هذا وتقديم عريضة شكوى في عام 2000، تم تجريد متجره والذي منح قصر بكنجهام رخصته للملياردير منذ 44 عاماً أي من بداية علاقة التجارة التي كانت بينهم، مضيفاً أيضاً أن الأسرار وراء ذلك تم التستر عليها ولا يعرفها أحد خارج العائلة المالكة وأجهزة الأمن البريطانية.

وختمت الصحيفة البريطانية تقريرها، أنه على الرغم من إدعاءات مؤامرة الاغتيال، ألقت هيئة المحلفين باللوم في “القتل الخطأ” على السائق هنري بول ومجموعة المصورين الذين كانوا يلاحقون سيارته المرسيدس.

اقرأ أيضاً