أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

من دمشق.. صابر الرباعي يرد على الانتقادات التي طالت صورته مع ضابط إسرائيلي

by Athr Press G

خاص|| أثر برس أحيا الفنان صابر الرباعي الليلة الأخيرة ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق، ولاقى الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور خاصة عندما عبر الرباعي عن شوقه الكبير لسوريا ولمقابلة الجمهور السوري.

كما رحب بوجود الفنانة صفاء سلطان ولكن الحظ لم يحالفه، فأخطأ باسمها وظنها الفنانة أمل عرفة، لتقوم برد فعل فوري تميز بالعفوية، كما دعا الفنان عبود برمدا إلى المسرح ليعطيه فرصة الغناء ضمن ليلته وصفق له بحرارة.

وفي مؤتمره الصحفي الذي سبق الحفل، وبحضور “أثر”، أكد الرباعي عن سعادته الكبيرة لوجوده ضمن هذا المهرجان، مبيناً أنه عند تلقيه العرض وافق فوراً من دون التفكير بالأمور الماديّة والمعيقات، ومن دون تحديد شروط.

وعند سؤاله عن إعادة نشر صورة له مع ضابط إسرائيلي، بيّن أنه غير مضطر للتصريح دائماً على هذه الواقعة كونه وضحها عبر بيان له سابقاً، ولا يحق لأحد التشكيك بوطنية أي شخص.

وأعرب عن تمنيه بالعودة إلى سوريا للتمتع بجمالها وزيارة كل مناطقها، وأضاف: الجمهور السوري يشبه الجمهور التونسي بذائقته الفنية وبانتقائه للفن وللأغاني، والجمهور التونسي لا ينزعج من غنائه باللهجة البيضاء.

يذكر أن مهرجان ليالي قلعة دمشق بدورته الرابعة استضاف كلاً من النجوم محمد المجذوب، زياد برجي، جوزيف عطية، كارول سماحة، فرقة سفر، مروان خوري، وصابر الرباعي، واستمر من 2 آب لغاية 6 منه، وهو من تنظيم شركة مينا.

أمير حقوق 

اقرأ أيضاً