أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

مصير عمر خريبين بين دباس وشتانغه!

by Athr Press M

يعتزم المدرب الألماني بيرند شتانغه، المدير الفني للمنتخب السوري، خلال الأيام القادمة إعلان القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في نهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها الإمارات.

وبحسب مصادر خاصة لموقع “كورة” الرياضي، لم يحسم المدرب الألماني قراره بعد بضم عمر خريبين لاعب الهلال السعودي أو استبعاده عن المسابقة الآسيوية.

وتواصل المدرب مع عمر خربين خلال الأيام القليلة الماضية، وتم مناقشة الاعتذارات المتكررة للأخير عن وديات ومعسكرات نسور قاسيون، وكان آخرها أمام منتخبي عمان والكويت.

ووفقاً لـ”كورة”، سيثبت شتانغه للجميع أنه مدرب كبير، وأن فريقه لم ولن يتأثر بغياب مهاجم كبير بحجم وقيمة خربين، رغم حاجة المنتخب لخدماته، خاصة في حال غياب عمر السومة ومارديك مردكيان للحرمان أو الإصابة.

في المقابل، سيبذل فادي دباس، رئيس اتحاد الكرة السوري، جهوداً كبيرة لإقناع المدرب بالصفح عن خربين، خاصة أن الشارع الرياضي السوي وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي مازالت مشتعلة لعدم دعوة فراس الخطيب، لاعب السالمية الكويتي.

ويتواجد المنتخب السوري في المجموعة الثانية بكأس آسيا، إلى جانب أستراليا والأردن وفلسطين والتي ستنطلق في بداية العام القادم.

اقرأ أيضاً