أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

منتج مسلسل الهيبة يكشف عن بطلته السورية للجزء الرابع

by Athr Press H

انتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولة مسلسل الهيبة، حيث كثرت التكهنات والتسريبات عن اسم النجمة التي ستقف أمام النجم السوري تيم حسن للتصدي للبطولة النسائية للمسلسل.

وذكرت صحيفة “النهار” اللبنانية، أنه بعد جلسات مُكثّفة لفريق عمل مسلسل “الهيبة”، وقع اختيار شركة “صباح أخوان” على النجمة ديما قندلفت والنجم عادل كرم، للانضمام إلى الجزء الرابع المقرر عرضه في سباق رمضان 2020.

وأوضح منتج العمل صادق الصبّاح أن الجزء الرابع سيحمل جواً خاصاً ومُختلفاً كما جرت العادة لناحية خصوصية كلّ جزء من المسلسل، كاشفاً أن عادل كرم سيلعب دوراً رئيسياً في أحداث العمل، وأن الشركة وقعت أيضاً مع الممثلة ديما قندلفت للعب دور محوري وغير متوقع.

ومن المقرر أن يجري تغييرات كبيرة على النص والشخصيات، خاصةً بعد تعاقد الشركة المنتجة مع الكاتب السوري فؤاد حميرة، حيث سيكون الجزء الرابع من إخراج سامر البرقاوي وبطولة النجم تيم حسن ونخبة من النجوم أبرزهم الممثلة القديرة منى واصف وروزينا لاذقاني وعبده شاهين وأويس مخللاتي وغيرهم.

وقبل أيام، كسبت شركة “فالكون فيلمز” المنتجة لفيلم “بلا هيبة” الدعوى القضائية التي أقامتها شركة “صبّاح إخوان” عليها، حيث تقدمت شركة “صبّاح إخوان” منتجة مسلسل “الهيبة” بأجزائه الثلاثة، بدعوى قضائية ضد الشركة المنتجة لفيلم “بلا هيبة”، اعترضتاً على استخدام الاسم لمشروعها الذي بدأ عرضه في الصالات مطلع الشهر الحالي.

اقرأ أيضاً