أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

مسلسل “الهيبة”.. اسم وكاتب ونجوم جدد!

by Athr Press H

حدد المخرج السوري سامر برقاوي 20 كانون الثاني الحالي موعداً لإنطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”.

وأوضح برقاوي أن الجزء الثاني من المسلسل سيحمل عنوان “العودة”، مشيراً إلى أنه يجري التفاوض حالياً مع مجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين للمشاركة فيه، وأنّ الممثلين القديرين أحمد الزين وعبد المجيد مجذوب قد انضما رسمياً إلى العمل، وتم التوقيع معهما.

وبين سامر برقاوي سبب استبدال الكاتب هوزان عكو بالكاتب باسم السلكا في الجزء الثاني من المسلسل، قائلاً: “إن المسلسل عبارة عن ورشة عمل، والقصة هي لـ هوزان عكو، أما السيناريو والحوار فهما من توقيع الكاتب باسم السلكا”.

وتناقلت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحداثاً مختصرة للمسلسل الدرامي “الهيبة” في جزئه الثاني المقرر عرضه في موسم رمضان 2018، حيث تم تسريب بعض الأحداث المهمة كمصير “عليا” التي لعبت دورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم بعدما اكدت عدم مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل.

وذكرت التسريبات أن الجزء الثاني من الهيبة ينطلق بتفاصيل وفاة عليا، التي يقتلها أعداء جبل ثم يكبر ابنها جبل الابن ويأخذ بثأر والدته، لن يعطي الجزء الثاني للمرأة مساحة كبيرة، بل يغوص في حياة العشائر والقتال وتجارة السلاح.

ولاقى مسلسل “الهيبة” في موسم رمضان 2017 جماهيرية كبيرة في الوطن العربي حيث جاءت قصته مختلفة عن الدراما المستهلكة من خلال تناول قصة غرام بين تيم حسن ونادين نجيم في ظل أجواء العشائر ومافيات السلاح والصراعات على الزعامة في قرية “الهيبة”.

 

اقرأ أيضاً