أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

مروان خوري من قلعة دمشق: سوريا دعمتني كما دعمت الرحابنة وفيروز ووديع الصافي

by Athr Press G

خاص|| أثر برس طغت مشاعر الحبّ والعاطفة على حفلة مروان خوري ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق في ليلته الرابعة، وخاصة بأغنية “كلّ القصايد” الذي طلب الجمهور إعادتها.

وفي مؤتمره الصحفي قبل الحفلة، أكد الفنان مروان خوري لـ “أثر” عن سعادته بتواجده ضمن هذا المهرجان، قائلاً: “هذه مناسبة خاصة لي عاطفياً وفنيّاً، وتعتبر تجربتي هذه الثالثة في مهرجان ليالي قلعة دمشق، وحفلات سوريا تعني لي كثيراً، وأنتظر الحفلات والمهرجانات لنتواجد في سوريا”.

وأوضح لـ “أثر” أن تجربته الإعلامية كانت إعلامية بشكل ظاهر، ولكن محتواها قريب من شخصيته كمروان، وهذه التجربة تشبهه ولم يحاول فيها بالابتعاد عن شخصيته، فالإعلام جزء من الفن والفن جزء من الإعلام.

كما أعرب في مؤتمره الصحفي عن امتنانه الكبير لسوريا، التي دعمته هو وغيره من الفنانين كالرحابنة وفيروز ووديع الصافي، فهي من أعطتهم الوهج الفني ببداية مسيرتهم الفنية، من خلال الحفلات والمهرجانات.

أما عن تعاونه الجديد مع ناصيف أكد عدم تراجعه، مضيفاً: “بسبب حقوق الأغنية ضمن شركة الانتاج لم يثمر هذا التعاون، والأغنية أديتها أنا ولكن كانت تشبهه أكثر منه وتناسب صوته، وهناك تعاون حالياً مع إليسا وآدم وصابر الرباعي وماجدة الرومي”.

وحول مشاركته الدراميّة مع أمل عرفة، قال: “تشرفت بتجربتي الدراميّة مع أمل عرفة، وهي تجربة صغيرة جداً، وأنا لا أملك الموهبة التمثيلية، وإذ تقدم لي نص يشبهني كمروان المغني لا أرفض”، وعبر عن حبه لمسلسل الزند الذي عرض في رمضان الماضي، معتبره مسلسل سوري ضخم ومميز وعمل متكامل.

يذكر أن مهرجان ليالي قلعة دمشق من تنظيم شركة مينا، وبدأ من 2آب الحالي وحتى 6 منه، ويشهد إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور.

أمير حقوق

اقرأ أيضاً