أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

مخرج “النار بالنار” يفتح النار على كاريس بشار ويهددها بنشر فضائح مخجلة

by Athr Press G

رصد|| أثر برس رد مخرج مسلسل “النار بالنار” محمد عبد العزيز على اتهامات الفنانة كاريس بشار له بـ “قلة الأمانة” وتشويه العمل وتغيير اتجاهه بطريقة غير مقبولة.

وفي منشور عبر صفحته على فيسبوك رد محمد عبد العزيز برسالة غيـر مباشرة عقب اتهامات كاريس بشار له بأنه سينشر حقائق بالصوت والصورة تتضمن “آراء مخجلة” بحق زملاء لها في العمل، دون أن يذكر اسمها بشكل مباشر.

وقال في المنشور إن “قلة الأمانة تكمن في الجحود والنكران والنميمة والوصولية، قلة الأمانة تكمن في الغيرة المجانية من زملائها وقلب الحقائق، لذا مع مثل هذه النماذج العدائية، لا ينفع سوى نشر الحقائق بالصوت والصورة قريباً والتي ستطال محتواها أراء مخجلة للأسف بحق الكثير من زملاء العمل التي عملت تحت إدارتهم طوال سنوات ولزملائها وزميلاتها في آخر عمل ومنهم كاتب العمل الذي إذا سمع ورأى ما قالته لكسب عليها عشرات الدعاوى والقضايا بتهمة الذم والقدح”.

وكانت كاريس بشار، علقت في وقت سابق خلال مقابلة مع برنامج “كلام نواعم” على الجدل المثار حول العمل، قائلة “إن الرسالة التي أراد فريق عمل المسلسل إيصالها لم تصل كما يجب”، مشيرة إلى أن ذلك عائد إلى التعديلات (من حذف وإضافة) التي جرت على المشاهد، مؤكدة أنها لم تكن على علم بما يجري من تعديلات على مشاهد المسلسل.

وأضافت بشار “هذا يعني قلة أمانة من الشخص الذي كان يحذف والذي كان يعدل ومن كان يرمي مشاهد ولقطات على المونتاج”، مشيرة إلى أن الكاتب رامي كوسا انسحب من العمل قبيل الانتهاء من تصويره وتحديداً عند الحلقة 24 من العمل؛ إثر خلافه مع المخرج محمد عبد العزيز.

فيما شارك كاتب العمل رامي كوسا بعضاً من تصريحات كاريس حول المسلسل بمنشور مطول عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” أكد فيه أنه لم يشك للحظة بقراره، وطوال تلك المدة كان متأكداً من صواب ما فعل، لكنه كان ينتظر أن ينصفه الوقت ويخرج أحد صناع العمل ويؤكد كلامه، معلقاً: “كنت أنتظر الوقت حتى ينصفني ويؤكد روايتي”.

وأضاف أن كاريس أكدت روايته بتصريحاتها تلك، وبأن النص تعرض للاعتداء والسرقة بقولها إنها فوجئت بتغيير وتعديل شخصيتها بالعمل، وعلق: “ما قالته كاريس غيض من فيض، وأنا نفسي لم أبح بكل ما لديّ بعد، وأرجو ألا يضطرني أحمق مخادع ما لقول ما يزيد طينه بلّة”.

تجدر الإشارة إلى أن العمل يسلط الضوء على العلاقة بين اللاجئين السوريين واللبنانيين في بلادهم، والسجالات التي لم تخل من العنصرية بين الطرفين، وهو من بطولة كاريس بشار، جورج خباز، عابد فهد، ساشا دحدوح، طارق تميم وعدد آخر من الفنانين.

 

اقرأ أيضاً