أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

محمد المجذوب يفتتح مهرجان ليالي قلعة دمشق ويرد على الانتقادات التي واجهته بعد الزلزال

by Athr Press G

خاص|| أثر برس  افتتح الفنان السوري محمد المجذوب مهرجان ليالي قلعة دمشق، كونه الفنان السوريّ الوحيد الذي يوجد ضمن المهرجان بالإضافة لفرقة سفر الموسيقيّة.

وفي مداخلة لـ”أثر” حول وجوده في هذا المهرجان، عبر مؤتمره الصحفي الذي سبق الحفل، قال “إنه شيء مميز وخاصةً التقديم الذي حظيت به من خلال الصحافة، وسعيد جداً بهذه المشاركة وهي رصيد كبير بمسيرتي المهنيّة”.

وعن الانتقادات التي واجهته قبل حفله بعيد الحبّ، أوضح أنه ألغى الحفل نظراً لكمية الانتقادات التي واجهته كون الزلزال الأليم لم يمض عليه سوى أيام عديدة، موضحاً أن فكرة كانت تقديم الحفلة ذهاب ريعها كاملاً للمتضررين بالزلزال.

وحول طرحه أغانيه بشكل منفرد، اعتبر أن “فكرة الألبوم أصبحت صعبة لأننا أصبحنا بعصر السرعة والألبوم محرقة للعمل وللجهود وهناك أغاني تظلم ضمن كل ألبوم”.

أما عن فكرة مشاركته بالتمثيل في الفترة القادمة مقارنةً بمواطنيه الفنانين، قال: “أنا متابع جيد للأعمال الدراميّة وأنتقي بعناية العمل الذي سأشاهده، ولكن لا أرى محمد المجذوب كممثل ولا أرغب بالتمثيل”.

وذكر مجذوب أن أغنيته الجديدة 100 مرة، حققت نسب المشاهدة جيدة نوعاً ما خلال اليوم الأول، متمنياً نجاحها كأغنية افتحلي قلبك التي لاقت جماهيريةً كبيرة في الوطن العربي.

يذكر أن مهرجان ليالي قلعة دمشق تقيمه شركة مينا ويستمر من 2 آب الحالي وحتى 6 منه، والمهرجان بيومه الأول لاقى حضوراً وإقبالاً جماهيرياً كبيراً على أرض قلعة دمشق.

 

أمير حقوق

اقرأ أيضاً