أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

لأول مرة.. رامي حنا يوجه عدسته للسينما

by Athr Press H

يخوض المخرج السوري رامي حنا تجربته السينمائية الأولى، من خلال فيلم لبناني، من تأليف الكاتبة اللبنانية كلود صليبا.

ونشرت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، عبر حسابها الشخصي في “تويتر”، صورة جمعتها بكل من رامي حنا ومجموعة من الممثلين اللبنانيين، قائلةً: “متحمسة كتير حتى خوض تجربة جديدة وأوقف قدام كاميرا مخرج كبير وموهوب متل رامي حنا.. انطرونا بفيلم جديد.. تجربة جديدة.. وإن شاء الله نجاح جديد بدعمكن”.

وأضافت بوغصن أن الفيلم من إنتاج شركة “إيجل فيلم” اللبنانية، ، ويشاركها بالتمثيل الممثل اللبناني يورغو شلهوب، بدوره، أعاد يورغو شلهوب نشر الصورة وعلّق عليها قائلاً: “فيلم جديد، أشخاص رائعين، تعاون للمرة الأولى”.

وفي وقت سابق صرّحت الشركة، أن الفيلم سيتم عرضه في صالات السينما اللبنانية، في شهر كانون الأول المقبل، في حين لم يصدر عن المخرج رامي حنا أي تعليق حول عنوان الفيلم، أو القصة التي يتناولها.

وحقق حنا نجاحاً لافتاً في الموسم الرمضاني الماضي من خلال إخراج مسلسل “تانغو” للكاتب السوري إياد أبو الشامات، وبطولة باسل خياط، دانا مارديني، ودانييلا رحمة.

ويعتبر الفيلم الذي يصوره حنا حالياً تجربته السينمائية الأولى، بعد أن خاض تجربة التمثيل في بداية مشواره الفني في مسلسلات التغريبة الفلسطينية، الفصول الأربعة، قلم حمرة، وأهل الغرام، ثم اتجه إلى الإخراج عام 2006، وقدم العديد من المسلسلات منها روبي، غداً نلتقي، على قيد الحياة، وزهرة النرجس.

اقرأ أيضاً