أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

كتاب الأقصى تهدد الكيان الإسرائيلي!

by Athr Press B

كشفت كتائب الأقصى الجناح العسكري لـ “حركة فتح” التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أنها سترد على أي مساس بقيادة الحركة وذلك تعقيباً على تهديدات الكيان الإسرائيلي لنائب رئيس “الحركة” محمود العالول الملقب بأبو جهاد.

ووفقاً لوكالة معا الفلسطينية، جاء في البيان الصادر عن الكتائب المذكورة “تصريحات مردخاي وتهديداته لقيادة فتح لن يزيدهم إلا عزيمة وإصرار على مواصلة الطريق نحو التحرير، وتهديداته لن تخيف فتح ولن تثني قيادتتها الثابتة على الثوابت”، مضيفاً “المساس بأي شخص من قيادة حركة فتح سوف تتبعه عواقب وخيمة لأننا لن نقف مكتوفي الأيادي وسنرد بكل قوة”.

وتابع البيان “إن تصريحات العدو ليس بجديدة وفي كل يوم يطلق تصريحات وتهديدات لقيادتنا ولشعبنا وعلى الاحتلال أن يدرك عواقب جرائمه قبل ارتكابها”.

وشدد البيان على أن “المواجهة مع العدو مفتوحة وأن المقاومة بكافة أشكالها هي مقاومة مشروعة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمة القدس الشريف”.

تجدر الإشارة إلى أن مردخاي وجه تهديداً صريحاً للعالول، الذي قال في تصريحات تلفزيونية: “إن اتفاق أوسلو انتهى، بعد قرار ترامب بشان القدس، وإن كل أشكال المقاومة مشروعة”.

اقرأ أيضاً