أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

قصي خولي يطلق أغنية “راب” وينضم للجنة تحكيم برنامج ‎the mask singer

by Athr Press G

رصد || أثر برس انضم الفنان السوري قصي خولي إلى لجنة تحكيم برنامج  ‎the mask singer الذي يتم تصويره حالياً في استديوهات mbc.

وبحسب ما تناقلت مواقع فنية، التحق الفنان قصي خولي بلجنة تحكيم البرنامج التلفزيوني الجديد ‎the mask singer  الذي يقوم على غناء مجموعة من المشتركين على المسرح وهم يضعون أقنعة على وجوههم، ليتضح لاحقاً أن غالبية المشتركين هم نجوم في الحقيقة.

ويتواجد خولي في بيروت حالياً للتصوير في استديوهات mbc، حيث يعتبر هذا البرنامج ثاني مشروع له ضمن برامج المواهب بعد أن كان ضمن لجنة برنامج “عرب كاستينج”.

ويتزامن تصوير the mask singer مع مسلسل “لا حكم عليه” الذي يشارك فيه حالياً إلى جانب مجموعة من الممثلين من بينهم فاليري أبو شقرا.

إلى ذلك، أطلق قصي خولي عمله الغنائي الأول، وهو عبارة عن أغنية راب سورية تحمل اسم “القصة كلا” التي أداها مع الفنان إسماعيل تمر.

الأغنية من كلمات اسماعيل تمر، توزيع جمال ياسين إخراج الكليب ابراهيم قاسم الذي اعتمد فكرة بسيطة في موقع تصوير واحد، حيث ظهر قصي واسماعيل وهما يغنيان وخلفهما الفرقة الموسيقية.

أما عن رسالة الكليب، فهي تدور حول الأصدقاء الحقيقيين، وأن الانتقادات لا يجب ان تكون حاجزاً أمام أي أحد ليكمل مشواره ومسيرته.

 

اقرأ أيضاً