أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

في بطولة كأس آسيا.. هذه قيمة مباراة سورية وفلسطين

by Athr Press H

وصلت القيمة التسويقية لمباراة منتخب سوريا لكرة القدم مع نظيره الفلسطيني نحو 13.5 مليون يورو، والتي ستقام اليوم الأحد ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019 التي تقام في الإمارات.

وجاء على موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص بقيمة لاعبي كرة القدم حول العالم، أن قيمة لاعبي المنتخب السوري وصلت إلى 10.95 مليون يورو.

وبحسب الموقع فإن مهاجم المنتخب السوري ولاعب النادي “الأهلي” السعودي عمر السومة يعد أعلى اللاعبين من حيث القيمة التسويقية بـ4.60 ملايين يورو، وحل اللاعب عمر خريبين ثانياً بين زملائه بـ1.90 مليون يورو، ثم لاعب النادي “هيراكليس ألميلو” الهولندي، محمد عثمان بـ1.25 مليون يورو.

ووصلت قيمة كل من الحارس إبراهيم عالمة وزميله أسامة أومري إلى 500 ألف يورو، تلاهما محمود المواس وأحمد الصالح بـ450 ألف يورو.

بالمقابل، بلغت القيمة التسويقية لمنتخب فلسطين 2.6 ملايين يورو، ويتصدر اللاعب نظمي البدوي المحترف في أميركا قائمة أعلى اللاعبين الفلسطينيين من حيث القيمة التسويقية بـ350 ألف يورو، ثم لاعب نادي “حسنية أغادير” المغربي، تامر صيام بـ225 ألف يورو.

وتلعب سوريا وفلسطين ضمن المجموعة الثانية في البطولة الآسيوية التي تحمل الرقم 17، إلى جانب كل من منتخبي الأردن وأستراليا.

اقرأ أيضاً