أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

فهد اليوسف: لدينا فرصة تاريخية للتأهل للدور القادم غداً أمام الهند

by Athr Press M

أكد اللاعب فهد اليوسف أن المنتخب السوري لديه فرصة تاريخية للتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس آسيا المقامة حالياً في قطر عندما يواجه غداً الثلاثاء منتخب الهند في آخر مبارياته بالدور الأول إذ لا ينفعه إلا الفوز.

قال أكبر اللاعبين سناً في المنتخب السوري: “اللاعبون جاهزون للمباراة ويتمتعون بروح عالية ويعملون بجدية كبيرة لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز، على الرغم من أن منتخب الهند من المنتخبات المتطورة ونحن نحترمه وسنبذل جهود مضاعفة لتحقيق الفوز عليه”.

وتمنى اليوسف، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، تحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث ليفرح الجمهور السوري في أرض الملعب وخارجه.

وأضاف: “سندخل المباراة بتركيز عالٍ ومجهود مضاعف مع احترام للخصم وهدفنا الفوز، الأجواء إيجابية بين اللاعبين، والجميع متحمس لتقديم مباراة قوية وترك بصمة فيها”.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث في مجموعته الثانية برصيد نقطة واحدة خلف أستراليا التي ضمنت تأهلها بـ 6 نقاط وأوزبكستان الثانية بـ 4 نقاط وأمام الهند الأخيرة من دون أي نقطة ولا ينفع المنتخب السوري إلا الفوز للتأهل.

وسبق المؤتمر الصحافي، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في قاعة المؤتمرات باستاد (البيت) وتقرر أن يرتدي منتخب سوريا القمصان البيضاء، فيما سيدخل منتخب الهند المباراة بالقمصان الزرقاء.

وتجري المباراة يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت دمشق، ويقودها الحكم التايلاندي سيفاكورن بو أودوم.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً