أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

علاء زلزلي يطلب يد إعلامية سورية على الهواء مباشرة

by Athr Press G

رصد|| أثر برس فاجأ الفنان اللبناني علاء زلزلي زوجته السابقة بطلب الزواج منها مجدداً على الهواء مباشرة.

حيث حل علاء زلزلي ضيفاً في برنامج “تعا ننسى” عبر قناة “أم تي في” اللبنانية، وشهدت الحلقة اتصال مقدم الحلقة “طوني بارود” بالإعلامية السورية رنيم مخلوف، طليقة علاء زلزلي وتحدثا عن تفاصيل انفصالهما.

وكشفت رنيم مخلوف بأن الطلاق تم بينهما بقرار مشترك منذ عامين، مؤكدة أن العائلة هي أهم شيء، وعلاء يدرك ذلك كونها حرصت على الاحتفاظ بصداقتهما بعد الطلاق، ولا تستبعد عودتهما كزوجين مستقبلاً.

ووجّه طوني بارود سؤاله إلى رنيم إذا كانت لا تزال تحب علاء زلزلي لترد: “أكيد طبيعي، عشرة 14 سنة بيني وبينه مش يوم ويومين”، ليطلب المذيع من “زلزلي” النظر إلى الكاميرا وتوجيه رسالة من القلب إلى طليقته.

ليرد زلزلـي قائلاً: “كل الكلام الحلو بينقال لرنيم، وهي كتير غالية بدك نرجع عالبيت اللي بيتزيّن دايماً فيكي”، فردّت عليه: “نعم، طبعاً البيت بيتزيّن فيك”، وقدّم لها أغنيته العاطفية “يا مين يقلها”.

وكان الفنان عـلاء زلزلـي قد انفصل عن زوجته الإعلامية رنيم مخلوف، وقام بالتحفظ عن أسباب الطلاق والانفصال بينهما، بعد علاقة زواج دامت 13 عاماً، التي أثمرت عن إنجاب 3 أولاد وهم: (لواء، ثائر، مجد)، مؤكداً أن الانفصال جاء بالتراضي والموافقة من كلا الطرفين، وتفهم كلا الزوجين للطرف الآخر، مما أدى إلى حالة من الاستنكار والصدمة والذهول من قبل الجمهور، نظراً للعلاقة الجميلة التي كانت بين زلزلي وزوجته، وظهورهما كثنائي جميل في كافة المناسبات العامة والخاصة.

 

اقرأ أيضاً