أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

“عالحد”.. تجربة درامية جديدة للفنانة سلافة معمار في لبنان

by Athr Press B

رصد || أثر برس دارت كاميرا المخرجة اللبنانية ليال راجحة الأسبوع الماضي في بيروت لتصوير المسلسل الجديد “عالحد” من بطولة النجمة السورية سلافة معمار وإنتاج “صباح إخوان”.

حيث كشفت الفنانة سلافة معمار عن بعض تفاصيل العمل الذي اعتبرته تجربة جديدة عليها، وتمنت التوفيق لفريق العمل، وأن يكتب له النجاح من خلال صورة شاركتها عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتكون العمل من 12 حلقة، وهو من تأليف لانا الجندي ولبنى حداد، ويضم نجوماً من سوريا ولبنان منهم سلافة معمار، صباح الجزائري، علي منيمنة، مروى خليل، رودريغ سليمان، أدمون حداد ونتالي فريحة، وغيرهم، وسيعرض قريباً على منصة “شاهد” الإلكترونية.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، بالإضافة إلى جانب تشويقي ورعب نفسي، ويتناول قضايا المجتمع، من توتر وضغوط نفسية يتعرض لها البعض، وصولاً إلى التغيرات جراء فيروس كورونا والصعوبات الاقتصادية.

وكشفت الكاتبة لانا الجندي بأن العمل “هو عمل نفسي أكثر مما هو رعب وتشويقي ويعكس حالة الغليان في يومياتنا”.

ويعد هذا العمل الأول لسلافة هذا العام ، على أن تعود إلى دمشق مطلع الشهر المقبل للمشاركة في بطولة الجزء الثالث من مسلسل “حارة القبة” بشخصية “أم العز” التي قدمتها في الجزأين الأولين والتي حققت الكثير من النجاح والمشاهدات.

اقرأ أيضاً