أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

شيخ “باب الحارة” يحضر لألبوم يحوي أغاني عاطفية وابتهالات دينية

by Athr Press G

رصد|| أثر برس كشف الفنان السوري عادل علي، الشهير بدور “الشيخ عبد العليم” في سلسلة “باب الحارة”، أنه بصدد إصدار ألبومه الأول الذي يضم عدداً من الأغاني العاطفية باللهجة الخليجية والسورية، وابتهالات دينية.

وخلال لقاء مع مجلة “فوشيا” الفنية، أوضح عادل علي أن لديه العديد من الأغاني التي ستبصر النور قريباً، وتضم أغاني عاطفية وباللهجة الخليجية والمحلية، بالإضافة إلى ابتهالات دينية.

وأضاف علي بأنه تم تنميطه بدور “الشيخ” في عدة أعمال، وترسيخه حتى في أذهان المخرجين، لكن ذلك لا يزعجه لأن هذا الدور جيّد بالنسبة له، وهو مرتبة لها مكانتها في المجتمع.

كما استذكر بعضاً من أدواره التي نجحت لكنها لم تكن مؤثرة تماماً، ولم يتذكرها الجمهور طويلاً، معرباً عن سعادته لأن “الشيخ عبد العليم” بات محفوراً في أذهان المتابعين.

وأشار علي إلى أنه تعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع الجمهور بسبب هذه الشخصية، إذ إنه تم إيقافه من قبل بعض الأشخاص لطلب مساعدته في حل مشاكلهم، ليوضح لهم أنه ممثل وليس شيخاً.

وكان الفنان عادل علي قد فاجأ جمهوره بموهبة الغناء التي يمتلكها، لافتاً إلى أنه يهوى الكتابة والعزف على آلتي العود والبزق.

يذكر أن مسلسل باب الحارة بجزئه الـ 12 أثار جدلاً ببعض المشاهد الخاصة بالشيخ، حيث تداول الناشطون فيديو يطلّ فيه شيخ حارة الضبع الشيخ عبد العليم (عادل علي) في حوار رومانسي مع أم بشير (سحر فوزي) حيث طلب يدها.

اقرأ أيضاً