أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

سيعرض بعد أيام.. محمود نصر يتألق في “كريستال” النسخة المعربة لمسلسل تركي

by Athr Press G

رصد|| أثر برس أعلنت مجموعة قنوات “MBC” عن البدء بالاستعداد لتصوير المسلسل العربي الجديد والذي سيحمل اسم “كريستال” وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “حرب الورود”، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته ظاهرة الأعمال العربية المقتبسة من تركيا والتي كان آخرها مسلسل “الثمن” و”ستيلتو“.

وطرحت منصة “شاهد” الإلكترونية البوستر الرسمي الخاص بالعمل، الذي ظهر فيه النجم السوري محمود نصر بالزي الرسمي بين الفنانتين باميلا كيك وستيفاني عطاالله وهما ترتديان فساتين سهرة رسمية.

وبعد طرح البوستر تعرض صناع العمل للهجوم بسبب التشابه الكبير بينه وبين البوستر الرسمي للمسلسل التركي، حيث أشار البعض إلى عدم العمل على بوستر جديد وأنه تم اقتباس كل ما يخص العمل، دون أي إضافات إبداعية.

يشارك في العمل مجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين ببطولة مشتركة، ويبلغ عدد حلقات العمل 90 حلقة، وسيعرض في 16 مايو/ أيار على منصة “شاهد” و “MBC”

وتدور أحداث مسلسل “كريستال” حول فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء والتي تعتبر ملهمة لها، وتحلم الفتاة بأن تصبح بنجاح وشهرة هذه المصممة لكن أحداث القصة تبدأ عندما تقع الفتاة ومصممة الأزياء في حب شخص يدعى “عمر”.

الجدير بالذكر أنه تم عرض المسلسل التركي “حرب الورود” عام 2014 على موسمين بإجمالي 68 حلقة، مدة كل حلقة 104 دقيقة، وانتهى عرضه في عام 2016.

اقرأ أيضاً