أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

بعد ستيلتو.. مسلسل تركي جديد بنسخة عربية بطولة سامر اسماعيل وجنيد زين الدين

by Athr Press G

رصد|| أثر برس بدأت مجموعة MBC تحضيراتها لإنتاج مسـلسل معرّب جديد من المسلسل التركي “في الداخل”، بعد التفاعل الذي حظي به مسلسل “ستيلتو” والذي هو نسخة معرّبة عن مسلسل تركي أيضاً.

إذ تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي استعداد MBC قريباً لبدء إنتاج نسخة عربية من المسلسل التركي “في الداخل” الذي سيؤدي بطولته كلاً من سامر اسماعيل وجنيد زين الدين، بالإضافة إلى نخبة من فناني سوريا ولبنان، بينهم أيمن زيدان ويارا صبري وطلال الجردي وآخرون.

وسيؤدي الفنان سامر اسماعيل شخصية “صرب” في المسـلسل، الذي سيتم تصويره في مدينة إسطنبول التركية، وبحسب ما نشر أن عمليات تصوير العمل ستبدأ نهاية العام الجاري.

الجدير بالذكر أنه تم سابقاً إنتاج المسلسـل التركي “ستيلتو” وهو النسخة العربية عن المسلسـل التركي “جرائم صغيرة”، وحقق مشاهدات عالية منذ بدء عرضه على MBC.

على حين يستعد الفنانون السوريون سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي لتصوير النسخة العربية من المسلسل التركي “الخائن” في تركيا.

وأعلنت كل من مجموعة MBC وشركتي الإنتاج التركيتين Medyapım وAy Yapım عن عقد شراكة فيما بينها مدته سنوات، سيتم فيها توزيع عدد من المحتوى التركي حصرياً ليعرض على قنوات MBC ومنصة شاهد Vip، وإنتاج محتوى عربي أصلي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضاً