أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

مسلسل “ستيلتو” يحقق نسبة مشاهدات عالية بأولى حلقاته.. أحداث غامضة تديرها النساء

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تصدر مسلسل “ستيلتو” محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مع عرض أول حلقتين للعمل خلال اليومين الماضيين.

وحققت الحلقة الأولى من العمل إشادات واسعة حيث حملت الكثير من الأحداث الغامضة والألغاز وحققت نسبة مشاهدات عالية في الوطن العربي.

واحتفت شاشة MBC4 بنجوم ونجمات المسلسل مع بدء عرضه، وأقامت أول أمس حفلاً بحضور مميز لأبطال العمل الذين تألقوا بإطلالاتهم الجذابة، كما تحدثوا عن المسلسل وأحداثه وشخصياته.

وعلى الرغم من أن العمل الأصلي بالنسخة التركية “جرائم صغيرة” عرض في عام 2017، والنسخة العربية منه جاءت في 2022 إلا أنه من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً، وهو من إخراج المخرج التركي Ender Emir وإنتاج شركة “MBC”.

وتدور قصة العمل، المؤلف من 90 حلقة، حول حفل ضخم يقام في أحد المنازل بمجمع سكني راقي، وتحدث خلاله جريمة قتل، لتبدأ رحلة حل لغز هذه الجريمة ومعرفة صاحب الجثة المجهولة والقاتل.

وروجت الفنانة كاريس بشار مؤخراً للمسلسل، عبر نشر مقطع فيديو من خلال حسابها في “إنستغرام”، لشخصية “ألما السيد” التي تؤدي شخصيتها في المسلسل.

وتحدثت كاريس بشار عن دورها قائلة: “هذه المرة الأولى التي تسنح لي الفرصة كي أقدم دوراً يتحدث عن تجربة مجموعة من النساء في مقتبل العمر كن أصدقاء في مرحلة الدراسة إلى أن استجد حدث مفصلي غيّر من مجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة أحداث ذات طابع بوليسي غامض”.

في حين أوضحت ديما قندلفت أنها المرة الأولى التي تقدم فيها 90 حلقة بهذه الصيغة، وأضافت حول الشخصية التي تقدمها: “فلك هي امرأة رفيعة المستوى تكاد أن تكون مثالية بكل معنى الكلمة وتثير إعجاب كل من حولها، لولا أنها نرجسية.. هي تريد أن تكون دوماً الأجمل والأكثر تميزاً وذكاءً والمسيطرة على محيطها، لذا لا تشعر مطلقاً بعقدة ذنب”.

بينما لفت قيس الشيخ نجيب الذي يؤدي دور “كريم زوج فلك” إلى أن “المحور الأساسي للعمل هو النساء، أما الرجال فهم بدورهم محركون أساسيون للأحداث، وكريم – الذي ألعب دوره – هو محرك لأحداث تتعلق بالشخصيات النسائية الأربع اللاتي كن طالبات في المدرسة قبل سنوات مضت”.

ويضم المسلسل الذي تم تصويره في تركيا، نخبة من كبار الفنانين السوريين واللبنانيين، منهم كاريس بشار ويدمة قندلفت وسامر المصري وندى أبو فرحات وقيس الشيخ نجيب وعدد كبير من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

 

اقرأ أيضاً