أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

سلاف فواخرجي تثير الجدل مجدداً: رأيت كل الأنبياء في المنام

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تعرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي لانتقادات واسعة بعد لقائها في برنامج “كتاب الشهرة” بسبب التصريحات التي أدلت بها خلال الحلقة والتي اعتبرها البعض مسيئة للإسلام.

حيث تحدثت فواخرجي في المقابلة عن الإسلام بطريقة اعتبرها البعض إساءة للدين، حيث قالت إنها ترى أحلاماً معينة على شكل رؤيا وأنها رأت كل الأنبياء في أحلامها، كما أنها رأت لحظات غريبة من حياتها.

وأشارت إلى أنها في إحدى المرات رأت السيدة رقية في المنام كأنها تناديها كي تذهب لها، فتنكرت وذهبت إلى الجامع هي وصديقتها.

كما تطرقت خلال الحلقة إلى اعتزال الفنان أدهم النابلسي الفن بسبب الدين، مشيرة إلى أن من يريد الاعتزال، يعتزل لأسباب الشخصية ولا علاقة للدين بذلك.

وأكدت فواخرجي أنها ليست مع اعتزال الفن بسبب الدين، وأن النابلسي حر في خياراته ولكن الدين أخلاق ولا يجب علينا تبشيعه بهذه الطريقة.

تصريحات فواخرجي تسببت في تجدد الهجوم عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي تتحدث فيها عن الأمور الدينية بطريقة مثيرة للجدل، وخصوصاً بعد الكشف عن كونها لا تؤمن بوجود نار في الآخرة فالله رحيم لا يعذب خلقه، حسب قولها.

 

اقرأ أيضاً