أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

رضيع عمره 7 أشهر… يصبح أصغر عمدة لمدينة أمريكية!

by Athr Press B

أفادت وسائل إعلام أمريكية، بأنه تم تنصيب رضيع أمريكي عمدة شرفي لمدينة وايت هول في ولاية تكساس.

ووفقاً لمجلة “نيوزويك” الأمريكية، فإن الرضيع يدعى وليام تشارلي مكميليان ومعروف باسم العمدة تشارلي، ويبلغ من العمر 7 أشهر.

وأوضحت المجلة أن العمدة تشارلي ارتدى بدلة سهرة أمام نحو 150 ضيفاً يحتفلون بتنصيبه في مركز وايت هول الأسبوع الفائت، وذلك لأداء اليمين الدستورية كرئيس بلدية، بعد “انتخابه” في شهر تشرين الأول الفائت، لخدمة المجتمعات المحلية.

ونقلت المجلة عن أحد الحاضرين المدعو جوش فولتز وهو عضو في المجلس البلدي لمدينة نافاسوتا القريبة من تكساس، ويبلغ 41 عاماً قوله: إن “تشارلي وقف على المنصة مع والديه بالتبني تشاد ونانسي ماكميليان في حوالي الساعة 4.30 مساءً”.

وأضاف فولتز: “الحدث شهد حضور فرقة موسيقية لعزف الموسيقى الوطنية، وتقديم عروض رقص.. لقد خطط والدا تشارلي للحدث بالكامل، وكان مثل أي حفل تنصيب، حيث كان الجميع يريدون التجول مع الطفل وسط أجواء مليئة بالحب”.

بدورها، والدة تشارلي، أوضحت أن ابنها متسامح مع جميع الجماعات الحزبية، وأعلنت بفخر شعارها السياسي “اجعلوا أمريكا لطيفة مرة أخرى”.

وقالت أيضاً: “سواء كنت ديمقراطياً أو جمهورياً أو مستقلاً ، فإن تشارلي يحبك، نحن نشجع اللطف ونسعى لجعل أمريكا لطيفة مرة أخرى”.

يذكر أن فعاليات تنصيب تشارلي كـ “أصغر عمدة رضيع”، انتهت عندما نام على كتف أحد فناني فرقة الرقص، في حوالي الساعة 7 مساء، لتختم والدته بالقول: إن “ابني لم يغفو من قبل مثل هذا اليوم، أعتقد أن الحدث أنهكه”.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أنه من المنتظر أن تتوجه عائلة الطفل مكميليان إلى واشنطن العاصمة للقاء سناتور تكساس تيد كروز.

أثر برس

اقرأ أيضاً