أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

ديما قندلفت تتحدى مرض السرطان بـ “عود كبريت”

by Athr Press H

شاركت الممثلة السورية ديما قندلفت في تحدي عود الكبريت الذي أطلقته “جمعية بسمة” لدعم الأطفال المصابين بالسرطان ضمن روزنامة حملة شهر شباط 2018، وبالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان.

وأبدت قندلفت تضامنها مع الأطفال المصابين بمرض السرطان، وقالت خلال الفيديو الذي شاركت فيه: “الوقت بمر بسرعة وعود الكبريت إذا انطفى ما بقى يشعل مرة تانية، هيك بسمة بتسابق الوقت مع أطفال السرطان بس هي مو مسؤوليتها لحالها هي مسؤوليتنا كلنا”، ودعت الجميع للمشاركة بالحملة لافتةً إلى أن بسمة الطفل هي حياة للأهل ومستقبل للجميع وعلينا أن نعيد للأطفال بسمتهم.

وتسعى “جمعية بسمة” خلال حملتها السنوية في شهر شباط تحت شعار “عادت الابتسامة” إلى دعم الأطفال ونشر الوعي بمرض سرطان، وتقدم خلال 28 يوم 28 طريقة مختلفة ضمن سلسلة من نشاطاتها المتنوعة بهدف استقطاب أكبر عدد ممكن من المتطوعين والداعمين لبرنامج الحملة وغاياتها.

وتأسست الجمعية لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في نيسان عام 2006 وهي منظمة أهلية تطوعية تدعم هذه الشريحة من خلال عدة برامج كتقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال وأهاليهم خلال فترة العلاج ومساعدة عائلات الأطفال مادياً لتحمل نفقات المعالجة إضافة إلى دعم وحدات معالجة سرطان الأطفال في مشفى البيروني.

اقرأ أيضاً