أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

Search

“دراعي”: كنت أتمنى لو أن الفنان بشار إسماعيل دعمني بدلاً من انتقادي

by Athr Press G

خاص|| أثر برس لاقت شخصية “دراعي” في مسلسل ولاد بديعة أصداء كبيرة وضجة واسعة على الرغم من أنها شخصية صامتة طيلة العمل، وانقسمت آراء المشاهدين حولها بين محبّ لها ومنتقد.

وفي حوار مع “أثر” أوضح مجسد شخصية “دراعي” مجد عرنوس أن الأصداء الكبيرة للشخصية كانت صدمة بالنسبة له، لأنها أحدثت صخباً إعلاميّاً والجمهور أحبّ هذه الشخصية، قائلاً: “أنا سعيد بهذه الأصداء والسبب في هذا النجاح المخرجة رشا شربتجي لأنها تبنتني وأهدتني الدور”.

وعن النقد الذي تلقاه من الفنان بشار إسماعيل، قال عرنوس إنه يحب الفنان إسماعيل ويقدره ويحترمه، وأن كلامه حافز كبير ليطور نفسه.

وأضاف: “هذا رأيه الشخصي، وأنا أحترم رأيه، ولكن لو دعمني بدل النقد، وأنا أوجه له الشكر”.

وفي ختام حديثه مع “أثر” كشف عرنوس أنه مستمر في تقديم الأعمال الدراميّة ولم يتوقف، وسيكمل بالعمل الفني لأن الجمهور أحبه ودعمه وبسبب ذلك يعمل لتطوير نفسه وعمله.

الجدير ذكره، أن الفنان بشار إسماعيل انتقد التركيز الإعلامي المرعب على مجسد شخصية “دراعي” وجعله “تريند” بالتوازي مع إهمال الكثير من الفنانين والخريجين، متسائلاً: “ما المقصود من هذه المسألة؟”.

يشار إلى أن شخصية “دراعي”  في مسلسل ولاد بديعة كانت مرافقة لشخصية “أبو الهول” الذي قام بتجسيدها الفنان محمد حداقي، والعمل من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج رشا شربتجي، ولاقى العمل نجاحاً كبيراً لدى المشاهدين.

أمير حقوق

اقرأ أيضاً