أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

خطيبة حازم شريف السابقة تهدد: لا أريد أن أنهي مستقبله الفني بكلمة ويكتشف العالم حقيقته

by Athr Press G

رصد|| أثر برس أعلن الفنان السوري حازم شريف قبل شهرين انفصاله عن خطيبته الإعلامية العراقية سبا مبارك دون الإعلان عن أسباب الانفصال حينها.

وكشف حازم شريف مؤخراً خلال لقاء في برنامج “شو القصة” أسباب انفصاله عن خطيبته، مؤكداً أن السبب لم يكن الخيانة كما أعلنت هي، قائلاً: “علاقتنا لم يسُدْها التفاهم بل سادتها كثرة الخلافات وهي ربطت انفصالنا بالخيانة لأنها لم تستطع تقبل الانفصال وأتفهم هذا الموضوع وردة فعلها”.

ولم تأتِ تصريحات شريف على هوى الإعلامية سبا مبارك، التي أطلقت تحذيراً شديد اللهجة يوم أمس ضد خطيبها السابق، عقب انفصالهما بشهرين.

حيث وجّهت سبا مبارك، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” تحذيراً أخيراً لخطيبها السابق، وقالت إنها سبق وأعلنت انفصالها عنه بكل قناعاتها، رغم أن حازم حارب من أجل أن تستمر علاقتهما وخطوبتهما، ولكنها اتخذت قرار فسخ الخطوبة لأسباب عدة ومنها الخيانة.

وأكدت سبا، أن الخيانة كانت بالدرجة الأولى وكانت الشعرة التي قصمت ظهر البعير، وليست ردة فعل، وأكدت الإعلامية العراقية أنها تملك جميع الأدلة.

واستكملت سبا مبارك: “أنا لم أطلب الشهرة ذات يوم، لأني من وسط عائلة كبيرة ومعروفة، لذلك لا نحتاج هذه الشهرة، وهذا كان سبب سكوتها لغاية الآن”.

وقالت: “إذا ارتبطتُ بحازم الشريف ذات يوم فكان ذلك شرفاً له، ولذلك لن أسمح له بالتحدث عني بخير أو بسوء، وتكذيبي أو تشويه صورة الحقيقة”.

ولفتت سبا مبارك أن ما قاله خطيبها السابق بشأن علاقتهما “لكل فعل ردة فعل” كان صحيحاً، وقالت إن رد فعلها هذه المرة سيكون صادماً، إذا لم يكف خطيبها السابق عن تكذيبها.

وتابعت: “لا أريد أن أنهي مستقبله الفني بكلمة واحدة مني ويعلم العالم من هو حازم شريف على حقيقته”، واختتمت حديثها بالتهديد: “قد أعذر من أنذر”.

الجدير بالذكر أن الفنان حازم شريف أعلن انفصاله عن خطيبته الإعلامية سبا مبارك، في 25 آذار الماضي، حينها قال إن القرار اتخذ بشكل نهائي وقاطع لا رجوع فيه، وبعد يومين أعلنت الإعلامية سبا مبارك الخبر ذاته.

اقرأ أيضاً