أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

حمزة لبيض متوجاً بلقب “ذا فويس كيدز”

by Athr Press H

أنهى برنامج “ذا فويس كيدز” أخر حلقاته في الموسم الثاني متوجاً الطفل المغربي حمزة لبيض بلقب أحلى صوت في برنامج المواهب الذي عرض على قناة “mbc” السعودية.
واستطاع حمزة البالغ من العمر 10 سنوات وهو من فريق كاظم الحصول على أعلى نسبة من تصويت الجمهور في الحلقة الختامية متفوقاً على منافسيه السعودي لجي المسرحي، والمصرية أشرقت أحمد.
وتنافس حمزة مع كل من ماريا قحطان من فريق كاظم الساهر، وأشرقت ونور من فريق تامر حسني، ولجي المسرحي وجورج عاصي من فريق نانسي عجرم.
وقدم كل مشترك أغنية منفردة وأغنية مع قائد فريقه وزميله في الفريق، قبل أن يتأهّل مشترك واحد من كل فريق ليؤدي أغنية ختامية وينافس على اللقب.
وحظي حمزة مع حصوله على اللقب بجائزة البرنامج وهي تسجيل أغنية خاصة مع تصوير فيديو كليب ومنحة دراسية بقيمة 200 ألف ريال سعودي وهدايا أخرى.

الجدير بالذكر أن برنامج “ذا فويس كيدز” حصد انتقادات لاذعة من قبل المتابعين والفنانين السوريين خاصة بعد إعلان نتائج المواجهات الأخيرة وإقصاء جميع المشتركين السوريين وعدم تمكينهم من الانتقال إلى مرحلة العرض المباشر، واتهم المتابعون لجنة التحكيم بالعنصرية واختيارهم للمشتركين الضعفاء في ظل استثناء واضح للأطفال السوريين الذين كانوا الأقوى لهذا الموسم بشهادة المدربين في الحلقات الأولى “الصوت وبس”، فهل السياسة تغلبت على الفن؟.

اقرأ أيضاً