أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

حقيقة إصابة جاكي شان بفيروس كورونا

by Athr Press N

انتشرت شائعات كثيرة في الساعات الأخيرة حول إصابة الممثل الصيني “جاكي شان” بفيروس كورونا.

وانتشرت تلك الأنباء بعد أن زعم البعض أنهم شاهدوه بصحبة ضباط شرطة في هونغ كونغ، وذلك بالتزامن مع ذكر تقارير صحفية، أنه تم وضع أكثر من 50 ضابطاً صينياً في الحجر الصحي.

وبحسب صحيفة “ذا ستاندرد” الصينية تبين أن جاكي شان كان متواجداً في موقع مختلف يبعد 30 دقيقة عن مكان الحدث الذي انتشرت فيه العدوى.

وعلق بدوره الممثل جاكي شان على هذه الشائعة كاتباً عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك: “أولاً.. أود اغتنام الفرصة لقول (شكراً) لكل من اهتم، أنا في صحة جيدة جداً وآمن، ولم أخضع للحجر الصحي”.

وتابع: “لقد تلقيت العديد من الرسائل من الأصدقاء يسألون إذا كنت بخير، حبكم وقلقكم أثلج صدري شكراً! لقد تلقيت أيضاً بعض الهدايا الخاصة جداً من المحبين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الوقت الصعب جداً، شكراً على الكمامات، تفكيركم بي وصلني، طلبت من طاقمي الجميل أن يتبرع بعطفكم من خلال المنظمات الرسمية”.

وأصدرت وزارة الصحة الصينية نهار أمس الجمعة بياناً عن آخر الإحصائيات حول فيروس كورونا يؤكد “وفاة 44 شخص بفيروس كورونا وبهذا يصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 2788، وتم تسجيل 327 إصابة جديدة وبهذا يصل عدد المصابين إلى 78824”.

وأشار البيان إلى أن عدد حالات الشفاء من الفيروس ارتفعت كذلك إلى 36117.

وكانت السلطات الصينية قد أبلغت، في 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، منظمة الصحة العالمية عن تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس (كورونا المستجد) في مدينة ووهان، الواقعة في الجزء الأوسط من البلاد، ومنذ ذلك الحين انتقل الفيروس للعديد من الدول.

أثر برس

 

اقرأ أيضاً