أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

خالد القيش يبدع بأداء دور الشرير.. “حارة القبة 2” ينال إشادة الجمهور رغم ضعف الترويج

by Athr Press G

رصد|| أثر برس لم يحظَ مسلسل “حارة القبة” بجزئه الثاني بترويج إعلامي كغيره من الأعمال الدرامية على الرغم من النجاح الذي يحققه والأداء الرائع لأبطال العمل.

حيث خرج مسلسل “حارة القبة” عن الصورة النمطية للأعمال الشامية والتي تتمحور حول “العكيد والزعيم” والقصص التقليدية التي تعرض عادة.

فالعمل يروي حكاية اجتماعية وإنسانية مختلفة بطريقة الأحداث المتسارعة البعيدة عن المماطلة، والمليئة بعنصري الإثارة والتشويق.

وأثنى متابعو العمل هذا العام على الأداء الرائع للفنانة سلافة معمار، التي تؤدي شخصية “أم العز” الأم المضحية والمتفانية.

كما أشادوا بالأداء المتقن للفنان خالد القيش الذي يؤدي شخصية “غازي بيك”، حيث يجسد معنى الشر في شخصيته مستخدماً أدواته الأكاديمية باحترافية عالية.

الجدير بالذكر أن العمل من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج عاج للإنتاج الفني، وبطولة عباس النوري وسلافة معمار وخالد القيش ونادين تحسين بيك وإمارات رزق وفادي صبيح ومحمد حداقي وصباح الجزائري وعبد الهادي الصباغ ويامن الحجلي وجلال شموط وشكران مرتجى ونادين خوري وغيرهم من الفنانين، والعمل مؤلف من خمسة أجزاء على مدى خمسة مواسم رمضانية كل موسم 30 حلقة.

ويروي المسلسل منح والد “سهيلة” وأدت دورها الفنانة نادين تحسين بيك أمانة إلى “أبو العز”  ووصيته له بـألا تفتح هذه الأمانة إلا بعد مرور عام على وفاته وكيفية تصرف المؤتمن، إضافة إلى تزامن هذا الحدث مع تطورات أخرى.

اقرأ أيضاً