أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

تولين البكري تكشف للمرة الأولى عن اسمها الحقيقي وتعلق على مشهد الولادة في “العربجي”

by Athr Press G

رصد|| أثر برس كشفت الفنانة السورية تولين البكري عن اسمها الحقيقي خلال مقابلة مصورة بثتها الشركة المنتجة لمسلسل “العربجي” عبر حسابها في إنستغرام.

حيث فاجأت البكري الجمهور بالإعلان عن اسمها الحقيقي للمرة الأولى، قائلة: “حياة خلقت حياة.. وأنا اسمي الحقيقي حياة”، علماً أن الفنانة السورية تشتهر منذ سنوات طويلة باسم “تولين”.

كما كشفت عن مدى تأثرها بمشهد ولادة ووفاة شخصية “وردة” التي جسّدتها في مسلسل “العربجي”، مشيرة إلى أنها تأثرت كثيراً في المشهد، لدرجة أنها بكت حقيقة إلى جانب النجمتين ديمة قندلفت وفاتن شاهين.

وأوضحت أنها أثناء تصوير مشهد الولادة استرجعت ذكرياتها كأم أنجبت أكثر من مرة، وتعشق الأطفال، لا سيما مع استعانة صُناع العمل برضيع حقيقي وليس دمية كما اعتاد صُناع المسلسلات فعله.

وقالت في وصف ذلك المشهد: “أنا بالنهاية أم، صار عندي فلاش باك لولاداتي وعشق للأطفال، وهي (وردة) عندها حالة خاصة أنها تتمنى رؤية الصبي، ومن قهرها وحسرتها على وضعها، كانت توصي حبيبة زوجها التي تسعى لخطفه منها، به”.

وأضافت: “الحالة كانت دمجاً بين أمومة وغيرة وخوف.. كانت كتيرة صعبة حسيت حالي رجعت بالزمن إلى الوراء سنين طويلة، شعرت أنني تحت عملية ولادة حقيقية”، مؤكدة أنها لم يسبق لها أن قدّمت مثل هذا المشهد من قبل.

يذكر أن مسلسل “العربجي” من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، ويشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم؛ باسم ياخور وديمة قندلفت وسلوم حداد، وميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وتولين البكري وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع.

اقرأ أيضاً