أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

تمت معاقبتها لأنها تبرعت بشعرها لمرضى السرطان!

by Athr Press B

أفادت وسائل إعلام أجنبية بمعاقبة فتاة بريطانية من قبل الأكاديمية التي تنتمي إليها وذلك لأنها حلقت شعرها وتبرعت به لصالح مرضى السرطان.

ووفقاً لموقع “مترو” البريطاني، فإن “الفتاة التي تدعى نيامة بالدوين والبالغة 14 عاماً، حلقت شعرها الطويل أصفر اللون لصالح جمع تبرعات لمنظمة خيرية التي تصنع باروكات من الشعر الحقيقي لمرضى السرطان الذين فقدوا شعرهم”.

وأضاف الموقع المذكور أن بالدوين “انتظرت أن يلقى تصرفها هذا استحسان أساتذتها في أكاديمية ماونتس باي، إلا أنهم تلقوه بعكس ذلك تماماً، إذ قررت إدارة الأكاديمية إيداعها غرفة العزل، وذلك لأنها خرقت اللوائح المدرسية، وأنها لم تلتزم بالشكل الموحَّد للطالبات الذي تنص عليه اللوائح”.

من جهتها والدة الفتاة بالدوين استنكرت معاقبة ابنتها، واصفة القرار بـ”غير العادل”، وقالت: “لقد اندهشت بأنها تريد التبرع بشعرها خلال أعياد الميلاد، أظن أن ذلك أشجع تصرف يمكن أن تفعله فتاة، خصوصاً في عمر الـ14 عاماً، والذي تكون فيه معظم الفتيات مهتمات بمظهرهن إلى أبعد حد”.

وختمت الأم كلامها مشددة على انزعاجها من معاقبة ابنتها، خصوصاً وأنها تحصل دائماً على تقارير ممتازة عن خلقها الرفيع وسلوكها المنضبط في الدراسة.

اقرأ أيضاً