أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

تفاصيل جديدة عن حادث وائل كفوري.. ونائب لبناني يكشف: المتسبب بالحادث سوري الجنسية!

by Athr Press G

رصد|| أثر برس كشف صديق الفنان اللبناني وائل كفوري، النائب هادي حبيش، عن كواليس الحادث الذي تعرض له الفنان قبل يومين إضافة إلى تطورات حالته الصحية بالوقت الحالي.

وفي حوار مع صحيفة “الرأي” الكويتية أشار هادي حبيش، إلى أن “وائل كفوري كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت بسيارته سيارة خرجت من أحد المفارق، ما تسبب بطيرانه (خارج المقعد)، لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، على عكس حبيبته شانا عبود، ولكن وضعهما مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض”.

وأضاف هادي حبيش بأن “وائل كان على أوتوستراد جبيل، عندما ارتطمت به سيارة جاءت من أحد المفارق من ناحية اليمين”، مشيراً إلى أن “السيارة انقلبت به عدة مرات وليس مرة واحدة، وقد نجا بأعجوبة، وأن أي حادث مماثل يمكن أن يؤدي عادة إلى الموت”.

وكشف صديق النجم عن هوية الشخص الذي صدم وائل كفوري، لافتاً إلى أنه شخص سوري الجنسية ولكنه لاذ بالفرار، وقد تم التعرف عليه من لوحة سيارته.

وأوضح حبيش بأن “الجمعة كان وائل مصدوماً جداً، ولم يكن يدرك ما حصل معه، وعندما زرته قال لي إنه لا يعرف كيف وصل إلى المستشفى.. الحادث وقع عند الساعة التاسعة والنصف ليلاً، وأنا كنت عنده قرابة الساعة 11 ليلاً، كان واعياً وكل شيء كان طبيعياً ولكنه كان مصدوماً من هول الحادث”.

وعن إصابة وائل وحالته الصحية، أكد حبيش أن “الفنان اللبناني مصاب برضوض فقط، وأنه في حادث مماثل، لا أحد يصدّق أن النجاة ممكنة”.

وكان وائل كفوري قد تعرض لحادث مروع على طريق أوتوستراد جبيل، المسلك الغربي باتجاه بيروت، مساء الجمعة، وتم نقله إلى مستشفى المعونات – جبيل للمعالجة، وخضع للفحوص الطبية اللازمة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان وائل كفوري، كانت أغنية مع النجمة أنغام وتحمل اسم “برضه بتوحشني”، من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاً