أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

تعرف على ملكة جمال مصر وسفيرة الأطفال لدى القاهرة

by Athr Press Z

تسبب خطأ طبي بإعاقة دائمة لملكة جمال مصر لذوي الاحتياجات الخاصة والممثلة المسرحية عزة عامر، حيث تعرضت للقاح خاطئ في عمر الستة أشهر.

وأكدت عامر أنها قررت خوض التجربة الأولى في سوق العمل عام 2015 فبدأت كمندوبة تسويق عبر الإنترنت، ومن خلال اطلاعها على مجموعات في موقع “فيس بوك”  تعرفت عزة على مصممي أزياء، وتقدمت للمشاركة في أحد العروض التي يقدمها الأسوياء، مشيرة إلى أنها حازت على قبول غير متوقع.

وشاركت عامر في أول عمل لعروض الأزياء مع مصمَمين روسيين، ثم توالت المشاركات مع مصممين مصريين، منهم أمير فرج وعصمت فخري.

وأكدت عامر أنها دوماً تسعى لتعيش حياتها مثل الأشخاص العاديين الذين لا يعانون من أي إعاقة، حيث خاضت تجارب في مجال التمثيل المسرحي وعروض الأزياء والإذاعة وصفتها بـ”الناجحة، كما أعلنت عن فوزها بالجائزة الأولى لملكة جمال مصر.

وأضافت المصرية عزة عامر أنها تتنقل يومياً من مقر سكنها في محافظة البحيرة في شمال دلتا مصر إلى محافظة القاهرة، للمشاركة في عرض أزياء أو للتدرّب على عرض مسرحي تشارك فيه.

كما كشفت عامر عن سر الطاقة الإيجابية التي تمتلكها بالرغم من إعاقتها قائلة: “أستمد طاقتي من مرضى السرطان من الأطفال، فهم يمثلون عندي المثل الأعلى، كما العمل هو منبع طاقتي ومفجرها، ففي العام 2017 بدأت العمل المسرحي والإذاعي، وشاركت كممثلة في أحد العروض المسرحية بعنوان “انكتبلك عمر جديد” وحصل العرض على الجائزة الأولى في مسابقة آفاق”، مضيفة “أفضل العمل مع الأسوياء في مجالي الأزياء والمسرح، وأتمنى أن أكون ممثلة عالمية، بعض أن أصل إلى مستوى الاحتراف”.

ملكة جمال مصر

كما أصبحت عزة خلال سنتين سفيرة للأطفال في القاهرة من إحدى المؤسسات الأهلية في مصر، وقالت: “أتمنى أن أصبح سفيرة لمرضى السرطان في مصر، حتى أتمكن من المساهمة في توفير الدعم اللازم لهم على المستويين العربي والدولي”.

 

اقرأ أيضاً