أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

بعد فشل جزئه الأول.. الكندوش 2 يحقق مشاهدات وسامية الجزائري تتصدر التريند ببخلها!

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تمكنت الدراما السورية من التواجد بقوة على الساحة ضمن المنافسة الرمضانية هذا العام، حيث عادت الدراما السورية بقوة هذا الموسم، من خلال العديد من الأعمال الدرامية التي شارك فيها نخبة من أهم الفنانين السوريين، من بينها مسلسل الكندوش الذي لم يحظ بآراء إيجابية العام الماضي.

حيث حقق مسلسل “الكندوش 2” هذا العام أصداءً إيجابية مع بدء عرضه بالإضافة إلى المشاهدات الواسعة أيضاً، معوضاً الفشل الذي مني به العام الفائت والانتقادات التي طالته.
وأبدى المتابعون إعجابهم بالجزء الثاني من العمل، كونه يحوي أحداثاً مشوقة ويختلف عن جزئه الأول الذي اعتبره البعض خالياً من الأحداث ومملاً بعض الشيء.

كما أثنى الجمهور على الأداء الرائع للفنانة الكبيرة سامية الجزائري وإتقانها شخصية “أم مصطفى” التي تؤديها، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن الأعمال الدرامية.

كما عبّر متابعون عن إعجابهم بأداء الفنانة كندا حنا لشخصية “أمل” في الجزء الثاني رغم الانتقادات الكبيرة التي طالتها في الجزء الأول.

ومع وصول العمل إلى الحلقة العاشرة، بدأت الأحداث تتسارع، وبدأ مع الجزء الثاني حل اللغز الذي يغير شخصية “ياسمين” التي تؤديها الفنانة سلاف فواخرجي، التي تحاول الانتقام من زوجها “عزمي بيك” الذي كان له دور في قتل والدها في وقت سابق.

يشار إلى أنه تم إنتاج مسلسل “الكندوش” بجزئه الأول في العام 2021، ولاقى انتقادات لاذعة من قبل الجمهور بسبب بطء الأحداث وحبكة النص غير المقنعة، في حين اعتبره العديد من الممثلين من أقل الإنتاجات في الدراما السورية خلال السنوات الأخيرة، رغم الترويج الكبير الذي حصل للعمل.

ويشارك في العمل العديد من النجوم السوريين، أبرزهم أيمن زيدان وأيمن رضا وسلاف فواخرجي، وسامية الجزائري، وصباح الجزائري، وكندا حنا، وغيرهم، وهو من إخراج سمير حسين، وتأليف حسام تحسين بيك، وإنتاج شركة “أم بي”.

اقرأ أيضاً