أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

بطلة بديلة وكاتب جديد لمسلسل الهيبة.. وبعض الجمهور يتهم تيم حسن بـ “الغرور”

by Athr Press B

بالتزامن مع الإعلان عن وجود جزء رابع لمسلسل “الهيبة” على الرغم من عزم الكاتب باسم السلكا الانسحاب منه، أفادت وسائل إعلام مختلفة بأن شركة “الصباح” تنوي التعاقد مع الكاتب السوري فؤاد حميرة، من أجل كتابة الجزء الرابع، والذي من المقرر أن يجري تغييرات كبيرة على النص والشخصيات.

ووفقاً لموقع “فوشيا”، فإن الأنباء التي انتشرت مؤخراً عن وجود كاتب جديد أثارت حالة جدل جديدة بين الجمهور، مطالبين بأن يتم استغلال حميرة ونجومية تيم حسن، لإنتاج عمل جديد، بعيداً عن الهيبة.

كما تساءل عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب هذا الإصرار في إنتاج جزء رابع، رغم أنّ العمل أصبح “روتينياً ومملاً” بحسب وصفهم.

وفي السياق، انتشرت أنباء تفيد بأن الفنانة اللبنانية نادين الراسي ربما تكون هي بطلة “الهيبة” للجزء الرابع، في الوقت الذي لم تتلق فيه سيرين عبد النور بطلة الجزء الثالث حتى الآن، عرضاً من شركة ‏الصباح للمشاركة في الموسم الرابع من العمل المذكور.

وكان قد اتهم عدد من الجمهور، الفنّان تيم حسن بـ “الغرور”، بسبب عدم إبداء رأيه في كل ما يُقال وما يُثار من جدل حول الجزء الرابع من الهيبة، واصفين ذلك بأنه “رضوخ لقرارات المنتج” صادق الصباح، وبذلك بدأ “ينسف تاريخه الفني”، وفقاً لما ذكره موقع “فوشيا” المذكور أعلاه.

اقرأ أيضاً