أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

بسبب أحداث لبنان.. انطلاقة “الهيبة 4” ستكون من سورية والنسخة التركية قيد التفاوض

by Athr Press N

أكد المنتج صادق الصباح أن التحضيرات اكتملت لانطلاقة تصوير الموسم الرابع من مسلسل “الهيبة” في سورية، وذلك خلال الأسبوع الأوّل من كانون الثاني/ يناير 2020، تحت إدارة المخرج سامر برقاوي.

وقال الصباح إن موقع التصوير الذي تم اختياره في سورية سيكون من أصعب مواقع التصوير وسيستغرق 5 أيام، يليها انتقال فريق “الهـيبة” لاستكمال التصوير بلبنان منتصف يناير المقبل.

وبسبب الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان فقد انتشرت أخبار عن توقف أعمال أو انتقال تصويرها إلى دول أخرى، لذلك تم اختيار التصوير في سورية أولاً.

وأضاف: “مصرون على استكمال إنتاجاتنا في لبنان، رغم إدراكنا بأننا سنواجه ظروفاً صعبة، بدأنا نحتاط لها.”

ويأتي هذا الإعلان في وقت تنتشر فيه أخبار عن مفاوضات تخوضها إحدى شركات الإنتاج التركية الكبرى، مع شركة “سيدرز آرت برودكشن” لشراء حقوق إنتاج “الهيبة” وهذا ما أكده المنتج الصباح، مشيراً إلى أنّه تم بيع المسلسل خلال السنوات الثلاث الماضية إلى عدة دول في أوروبا وأمريكا الجنوبية، بينما تتم حالياً دبلجة الموسم الأول والثاني من العمل إلى اللغة التركية.

وتوقّع المنتج اللبناني أن تتضح الأمور بشأن إتمام الاتفاق حول بيع حقوق إنتاج نسخة تركية من “الهيبة”، مع انتهاء موسمه الرابع في رمضان 2020.

وسيضم مسلسل الهيبة” 4″ ضمن قائمة أبطاله كلاً من الممثلة السورية ديمة قندلفت واللبناني عادل كرم، إلى جانب تيم حسن نجم المواسم الأربعة بشخصية “جبل.”

يشار إلى أن مسلسل الهيبة حقق نجاحاً لافتاً بأجزائه الثلاثة التي عرضت خلال شهر رمضان في السنوات السابقة.

أثر برس

اقرأ أيضاً