أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

بالصور.. ثلاثة حرائق يوم أمس في دمشق وريفها

by Athr Press G

خاص || أثر برس اندلعت عدة حرائق في أماكن متفرقة من دمشق وريفها يوم أمس كان أبرزها حريقاً اندلع في الأعشاب والأشجار على سفح جبل قاسيون.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق لمراسل موقع “أثر برس” أن عناصر من فوج إطفاء دمشق وبمؤازرة الدفاع المدني أخمدوا حريقاً نشب في مساحة من الأعشاب اليابسة في منطقة الربوة فوق المطاعم، وتمت السيطرة عليه قبل أن يمتد إلى مساحات أوسع، واقتصرت أضراره على الماديات.

وبين المصدر أن عدد من سيارات الإطفاء بقيت بالقرب من موقع الحريق تحسباً لعودة اندلاعه خلال الليل بسبب وجود رياح خفيفة إلى متوسطة الشدة، مشيرا إلى أنه تم استخدام 12 سيارة لإخماد الحريق من فوج الإطفاء والدفاع المدني.

وفي سياق متصل أفاد مصدر محلي في مدينة القطيفة لموقع “أثر برس” بأنه نشب حريق في البساتين الشرقية لمدينة القطيفة في ريف دمشق وتدخلت الجرارات والصهاريج لإخماده.

وفي ريف دمشق أيضاً، قال مصدر في فوج الإطفاء لمراسل “أثر برس” أن عناصر فوج إطفاء النبك أخمدوا مساء أمس الجمعة وبالتعاون مع وحدات الإطفاء في مدينة النبك ودير عطية حريقاً اندلع على أوتوستراد حمص – دمشق واقتصرت الأضرار على احتراق العشب والأشجار في منطقة النبك بين قريتي المراح والقسطل بطول 3 كم.

جدير بالذكر أن عناصر فوج إطفاء دمشق أخمدوا مساء يوم الخميس حريقاً اندلع بمنزل في شارع حلب واقتصرت الأضرار على الماديات.

علي خزنة – دمشق وريفها

اقرأ أيضاً