أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

ثلاثة حرائق في دمشق ليلة أمس والأضرار اقتصرت على الماديات

by Athr Press G

خاص || أثر برس نشبت ثلاثة حرائق يوم أمس في عدة مناطق من دمشق توزعت في كفرسوسة، المتحلق الجنوبي، وآخرها في منطقة ركن الدين.

وقال قائد فوج إطفاء دمشق العميد داوود عميري لمراسل “أثر برس” إن عناصر فوج الإطفاء أخمدوا حريقاً اندلع في مستودع البيش للاكسسوارات في منطقة كفرسوسة دخلة المعصرة شارع الحلالة، مبيناً أن المستودع عبارة عن قبو، مؤكداً اقتصار الأضرار على الماديات.

بدوره، بين مصدر في مديرية الدفاع المدني في دمشق لمراسل “أثر برس” بأن عناصر الدفاع المدني في محافظة دمشق أخمدوا حريقاً نشب في المنطقة الممتدة من حرستا إلى عربين على المتحلق الجنوبي، واقتصرت أضراره على احتراق الأعشاب اليابسة.

وفي سياق متصل بين مصدر في مديرية الحدائق بمحافظة دمشق لـ”أثر برس” أن ورشات المديرية باشرت منذ أيام عمليات إزالة الاعشاب اليابسة وزراعة الورود ونباتات الزينة حفاظاً على جمالية المدينة وتحسباً لاندلاع أي حريق في هذه الأعشاب.

وأردف المصدر أن ورشات المديرية تعمل في جميع الحدائق والمنصفات والأرصفة المزروعة ضمن مدينة دمشق، منوهاً إلى أن الورشات لا تعمل خارج نطاق المحافظة.

وبالانتقال إلى الحريق الثالث أفاد مراسل “أثر برس” بأنه اندلع حريق في كبلين للكهرباء بموقف عجك جانب صيدلية البسام في ركن الدين، وتم إخماد الحريق من قبل الأهالي.

بدوره أرجع مصدر في شركة الكهرباء لـ”أثر برس” سبب حريق الكابلات إلى الحمولات الزائدة.

يشار إلى أن سيارة سياحية خاصة نوع بروتون احترقت منذ يومين في بداية شارع الحمرا في دمشق واقتصرت الأضرار على الماديات.

 

علي خزنه_دمشق وريفها

اقرأ أيضاً