أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

Search

بعد الحرب القضائية.. “الهيبة” يخسر معركته ضد “بلا هيبة”

by Athr Press H

كسبت شركة “فالكون فيلمز” المنتجة لفيلم “بلا هيبة” الدعوى القضائية التي أقامتها شركة “صبّاح إخوان” عليها، بقرار صدر من القاضي هالة نجا ومن الجلسة الأولى.

حيث تقدمت شركة “صبّاح إخوان” منتجة مسلسل “الهيبة” بأجزائه الثلاثة، بدعوى قضائية ضد شركة “فالكون فيلمز” التي يملكها صبحي سنان، اعترضتاً على استخدام الاسم لمشروعها الذي سيعرض في الصالات في أوائل شهر آب المقبل والذي يصادف عيد الأضحى.

وكان سبب الدعوى هو الاسم فقط، لأن مضمون المشروعين مختلف كلياً ولا تشابه في أحداثهما، إذ أكد رائد سنان أنه لن يتم تغيير “بلا هيبة”، لأنه مستوحى من عبارة شعبية، وصرح أن شركة “فالكون فيلمز” كانت سجّلت اسم الفيلم “بلا هيبة” في وزارة الاقتصاد قبل قيام شركة الصباح بتسجيل اسم “الهيبة”.

ويعرض فيلم “بلا هيبة” خلال الأسبوع الأول من شهر آب المقبل، وهو من كتابة وإخراج رافي وهبي، والفيلم هو البطولة الأولى لعباس جعفر بعدما شارك سابقاً في العديد من الأفلام، ويدور العمل حول مواجهة عشيرة آل جعفر التي تكتشف علاقة عباس العاطفية مع ستيفاني عطاللـه، ويشاركم في البطولة كلاً من كميل سلامة، ميراي بانوسيان، ودارينا الجندي.

يذكر أن مسلسل “الهيبة” بأجزائه الثلاثة كان من بطولة الفنان السوري تيم حسن، وحقق العمل نجاح لافت على مدى الأعوام الثلاثة، ويجري التحضري لجزء جديد من إخراج سامر البرقاوي وتأليف فؤاد حميرة.

اقرأ أيضاً