أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

Search

وأخيراً.. الحريري يكشف عن سر استقالته

by Athr Press Z

أعلن رئيس الحكومة اللبنانية خلال استقباله مساء أمس في “بيت الوسط” حشداً كبيراً من منسقية بيروت في تيار المستقبل وعائلات بيروتية، عن وجود سر خطير يتعلق بسفره للسعودية واستقالته.

وقال الحريري: “هناك من أراد أن يستغل علاقاتنا المميزة مع المملكة العربية السعودية، للإساءة لي شخصياً”، ووصف الأزمة التي مر بها بـ”الصعبة”.

وأكد الحريري أن الجهات التي تسبب بهذه الأزمة هي أحزاب سياسية، حيث قال: “هناك أحزاب سياسية حاولت أن تجد مكانا لها في هذه الأزمة من خلال الطعن بالظهر وأنا سأتعامل مع هذه الحالات، كل حالة على حدى”.

هذا وكشف الحريري عن السياسية التي اتبعتها هذه الأحزاب قائلاً: “كانوا يرددون مواقف تحدٍ لحزب الله وسياسة إيران ظاهرياً، وجدنا في النهاية أن كل ما أرادوه هو الطعن بسعد الحريري وكانوا يدعون أنهم يستكملون مسيرة رفيق الحريري، كل ذلك كان بمثابة أكبر عملية احتيال علينا جميعاً”.

وأكد الحريري أنه سيعلن عن كل شيء خلال لقاء له في برنامج “كلام الناس”، وقال: “على كل حال سأسمي الأشياء بأسمائها مع مرسال غانم وسأبق البحصة، وهي بحصة كبيرة بالطبع”.

وجاء هذا اللقاء بعد المظاهرات التي أقامها الشعب اللبناني أمام السفارة الأمريكية في بيروت احتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتعلق بالقدس، حيث أشاد الحريري بالحشود التي وجدت في المظاهرة.

 

اقرأ أيضاً