أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

الجيش السوري يكثف استهدافاته النارية في ريف حلب ويدمر مستودع ذخيرة

by Athr Press R

يواصل الجيش السوري عملياته العسكرية في أرياف إدلب وحلب تحت غطاء صاروخي ومدفعي مكثف يستهدف من خلاله مقرات ومراكز “جبهة النصرة” والفصائل المسلحة الموالية لها.

حيث أفادت وكالة “سانا” السورية الرسمية بتمكن الجيش السوري من تدمير مستودع ذخيرة لـ”جبهة النصرة” في ريف حلب الغربي خلال العمليات العسكرية التي ينفذها هناك عند الأطراف الغربية لمدينة حلب وفي عدد من القرى والبلدات في ريف حلب الغربي والجنوبي الغربي.

وذكرت “سانا” أن الجيش السوري نفذ رمايات دقيقة ومكثفة طالت تحصينات وأوكار الإرهابيين في قرية بشقاتين في ناحية دارة عزة في ريف حلب الغربي ما أدى إلى تدمير مستودع كبير للذخيرة أنشأته “جبهة النصرة” ضمن معمل النشاء في القرية.

وفي وقت لاحق أفاد الوكالة بأن وحدات الجيش استهدفت مقرات لـ”جبهة النصرة” والفصائل المسلحة الموالية لها في الليرمون في ريف حلب الغربي.

وكان الجيش السوري قد استهدف يوم أمس بضربات صاروخية ومدفعية مقرات “جبهة النصرة” في كفر حمرة والراشدين والمنصورة وخان العسل ومحيط كفر ناها غرب حلب أدت وفق “سانا” إلى “انهيارات واسعة في صفوفهم” على طول الخط الممتد من جمعية الزهراء وصولاً إلى مناطق الراشدين غرب حلب.

وأكد مصدر عسكري يوم أمس أن الجيش السوري مصمم على وضع حد نهائي لخروقات “جبهة النصرة” والفصائل المسلحة الموالية لها في حلب وإدلب.

يذكر أن الجيش السوري كثف عملياته العسكرية خلال اليومين الفائتين وتمكن من استعادة السيطرة على المزيد من القرى والبلدات في ريف إدلب ليصبح على بعد أقل من 1كم عن مدينة معرة النعمان المعقل الرئيسي لـ”النصرة” في ريف إدلب الجنوبي.

أثر برس

اقرأ أيضاً