أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

الاتحاد الآسيوي يروج لكأس آسيا بصورة لعمر السومة الذي سيغيب عنها!

by Athr Press M

استعان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بصورة النجم عمر السومة للترويج لبطولة كأس آسيا مع بقاء 9 أيام فقط على انطلاقها.

وفي صورة ضمت أعظم 5 لاعبين يحملون الرقم 9 في الوقت الحالي للدلالة على انطلاق كأس آسيا بعد 9 أيام، ظهر السومة إلى جانبه الكوري الجنوبي تشو كيو سونغ والإيراني مهدي طارمي والعُماني عصام الصبحي ولاعب منتخب هونغ كونغ مات أورو.

وضجت صفحات الرياضة المحلية بالصورة، وذهب بعض المحللين والإعلامين (الذين يقفون ضد اتحاد الكرة والمدرب) إلى اعتبار أن الاتحاد الآسيوي تعمّد إدراج صورة السومة للتعبير عن الخطأ الكبير الذي ارتكبته إدارة المنتخب السوري بحرمان “العكيد” من المشاركة في البطولة.

فيما راح بعضهم الآخر (الذين يعتبرون أنفسهم في صف اتحاد الكرة والمدرب) إلى الاستدلال بذلك على أن القرار باستبعاد السومة هو فنيٌ خالص اتخذه المدرب هيكتور كوبر ولا وجود لمؤامرة من اتحاد الكرة السوري لاستبعاده، إذ يختار الاتحاد الآسيوي اللاعبين للترويج للبطولة من القائمة الأولية التي ترسلها الاتحادات وتضم 50 لاعباً.

بينما، ينظر الجمهور السوري في عين من تحسّر على واحد من أعظم من حمل الرقم 9 في القارة الصفراء وسيكون بعيداً عن كأسها، ويتأمّل في عينه الأخرى أن يكون كوبر يعي فعلته القاسية باستبعاد السومة عسى أن تكون تقليماً لأجنحة “نسور قاسيون” لمساعدتها على التحليق لا نتفاً لريش النسر وإسقاطه بصرف النظر عن أسبابه، فنيّاً كان أم تأديبيّاً!.

محمد المونس || أثر سبورت

اقرأ أيضاً