أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

الحضري: كوبر قدّم استقالته مرتين والاتحاد السوري رفضها

by Athr Press M

كشف مدرب حراس المنتخب السوري للرجال لكرة القدم، المصري عصام الحضري، عن تقديم المدرب هيكتور كوبر استقالته من تدريب “نسور قاسيون” مرتين في الفترة الأخيرة.

وقال الحضري في تصريحات لبرنامج تلفزيوني على قناة “الكأس”: “تقدم كوبر باستقالته مرتين بعد مباراة كوريا الشمالية وبعد مباراة اليابان، لكن الاتحاد السوري رفضها في المرتين وأكد تمسكه بالمدرب”.

وأضاف: “المدرب كوبر لا يبحث عن فسخ عقده من طرف الاتحاد لتحصيل الشرط الجزائي، ولم يستبعد عمر السومة من قائمة المنتخب السوري للضغط على الاتحاد لإقالته”.

وتابع الحضري حول موضوع استبعاد السومة: “ما حصل مع  السومة حصل معي تماماً عندما كان قائداً لمنتخب مصر، وهيكتور كوبر هو من استبعدني ومن ثم تمت دعوتي مجدداً”.

وأشار “السد العالي” إلى أن ما حدث مع السومة لا يقلل من قيمته، وعدم دعوته للقائمة المشاركة في بطولة آسيا أمر قد يعطيه دافعاً أكبر.

واعترف الحضري بأن قرار استبعاد السومة قد لا يعجب الجماهير، وجزم بأن الجهاز الفني لمنتخب سوريا يحترم جميع اللاعبين.

وواصل الحضري: “أنا مختص في انتقاء حراس المرمى، ولا أتدخل في موضوع اختيار اللاعبين، وكوبر هو صاحب القرار، ولا يوجد سبب فني لاستبعاد السومة ووجهة الجهاز الفني يجب أن تحترم إن كانت سلباً أم إيجاباً”.

وختم الحضري حديثه بالقول: “هيكتور كوبر لن يتراجع عن قراره وأنا أعرفه تماماً، فهو يتمتع بشخصية قوية”.

وتوقع الكابتن عصام الحضري فوز منتخب اليابان بلقب كأس آسيا، ووصول المنتخب السوري إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد تصدره مجموعته التي تضم أستراليا وأوزبكستان والهند.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً