أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

اتبع هذه الخطوات لتفعيل ميزة جديدة تعلمك سبب الاتصال قبل الرد على المكالمة

by Athr Press H

أدخلت “غوغل” ميزة جديدة تساعدك في معرفة سبب الاتصال قبل الرد على المكالمة عبر مساعد غوغل الافتراضي، وهو أحد أكثر الأدوات المفيدة التي تساعد في تنفيذ الكثير من المهام بسهولة وسرعة.

وتمثل شاشة الاتصال إحدى الميزات الأكثر إفادة الموجودة في المساعد الصوتي، وهي تستخدم المطالبات التلقائية ومساعد غوغل لسؤال المتصلين غير المعروفين عن سبب الاتصال.

ويمكنك الحصول على نسخ نصية للمحادثة في الوقت الفعلي بالإضافة إلى الاختيار من بين عدد قليل من أسئلة المتابعة، وذلك من أجل الحصول على المزيد من المعلومات من المتصل قبل الرد أو إنهاء المكالمة.

وتتوفر ميزة شاشة الاتصال عبر مجموعة محدودة من هواتف أندرويد، بما في ذلك جميع هواتف غوغل بيكسل، وبغض النظر عن الهاتف الذي يدعم ميزة شاشة الاتصال فإن جميع النسخ الصوتية تحفظ محلياً عبر الجهاز بدلاً من تحميلها عبر السحابة.

ولاستخدام الميزة قبل الرد على المكالمة، ينبغي فتح التطبيق والضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الجهة اليمنى من الشاشة، ومن القائمة التي تظهر لك، اضغط على خيار الإعدادات، ومن ثم الضغط على خيار الأرقام المتطفلة وشاشة الاتصال، وفي الشاشة التالية، الضغط على خيار شاشة الاتصال، وبعد الانتهاء من التخصيص يمكنك تحديد أحد الصوتين لاستخدامهما في فحص المكالمات.

كما يمكنك تعيين خيارات متنوعة لشاشة الاتصال مثل معرفة كيفية عمل شاشة الاتصال والنقر لحفظ الصوت وتحديد خيارات متنوعة للأرقام المتطفلة وحظر الأرقام المزيفة والمتصلين لأول مرة والأرقام الخاصة.

وفي المرة التالية التي تتلقى فيها مكالمة، بناءً على الخيارات التي حددتها، يكون لديك خيار فحص المكالمة.

أثر برس 

اقرأ أيضاً