أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

بسبب إصابتها بكورونا.. استبعاد جفرا يونس من أحد المسلسلات بطريقة غير أخلاقية

by Athr Press G

رصد || أثر برس أعلنت الفنانة السورية جفرا يونس استبعادها من المسلسل الجديد “على صفيح ساخن” المقرر عرضه في رمضان المقبل دون أن يتم إعلامها بقرار استبعادها.

وكشفت جفرا يونس بأنه تم استبعادها من العمل على خلفية إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

حيث عبرت جفرا عن صدمتها بهذا القرار المفاجئ عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “الشركة المنتجة للعمل قد استبعدتني بعد إصابتي بفيروس كورونا، ولم تنتظر عدة أيام حتى أشفى واستكمل مشاهدي في المسلسل”، مضيفة أنها انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد.

وأوضحت الفنانة السورية بأنها غير مستعدة للمساومة أخلاقياً بإخفاء حقيقة إصابتها بالفيروس والمغامرة بنقل العدوى لأفراد طاقم العمل مقابل الالتحاق بركب السباق الرمضاني، مضيفة “أشكر الشركة المنتجة على قرار استبعادي من دون إعلامي بشكل رسمي بسبب مرضي”.

واعتبرت أن قرار الشركة المنتجة المفاجئ أكد لها أنها في المكان الخطأ الذي لا يشبهها أو يشبه علاقتها بمهنتها أو المكان الذي تخرجت منه، موضحة بالقول: “أن تخسر عملك بسبب قرارك الأخلاقي بألا تؤذي أحداً، يؤكد أننا لسنا في بيئة صالحة للعمل”.

وأشارت الفنانة جفرا يونس في ختام منشورها إلى أنها لن تتخذ أي إجراءات قانونية ضد الشركة المنتجة لأن ذلك سيسبب أضراراً لفريق العمل الذي يعتاش منه.

الجدير بالذكر أن مسلسل “على صفيح ساخن” قد تم تغيير اسمه لاحقاً ليصبح “في وضح النهار“، وكانت الفنانة جفرا يونس مشاركة في بطولة العمل إلى جانب الفنان ميلاد يوسف وسلوم حداد وباسم ياخور وأمل بوشوشة، وهو من إخراج سيف الدين سبيعي ومن تأليف يامن حجلي، وعلي وجيه، و إنتاج شركتي غولدن لاين وآي سي ميديا.

اقرأ أيضاً