أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

أهلي حلب في مباراة مصيرية ضد الشرطة العراقي في WASL

by Athr Press M

يستضيف فريق أهلي حلب لكرة السلة، غداً الأربعاء، فريق الشرطة العراقي في ثاني مباريات سلسلة ربع نهائي بطولة سوبر غرب آسيا WASL.

وستقام المباراة على صالة الحمدانية بحلب بتمام الساعة 10 مساءً، وستكون الجماهير الحلبية على موعدٍ لملئها عن آخرها كما العادة عندما يكون فريق “القلعة الحمراء” بحاجة إلى مساندة من جمهوره.

أهلي حلب يدخل المباراة وعينه على الفوز بها ولا يشفع له بالبقاء ضمن المنافسة إلا الفوز، إذ خسر مباراة السلسلة الأولى في بغداد يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 89-73 نقطة.

وفي حال فوز الشرطة على الأهلي في حلب غداً سيودع النادي الحلبي المنافسات وسيتأهل الشرطة لمواجهة نادي غورغان الإيراني في نصف النهائي.

ووصل فريق الشرطة العراقي إلى سوريا أمس الاثنين استعداداً للمشاركة في المباراة، والذي يقوده المدرب اللبناني غسان سركيس، المدرب السابق للأهلي، والذي سيلعب في الحمدانية غداً كخصم لجمهور الصالة للمرة الأولى، بعد أن تغنّى الجميع باسمه خلال الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب أندريه فارس عن صفوف أهلي حلب في هذه المباراة لمشاكل مع إدارة النادي نتيجة عدم حصوله على مستحقاته المالية، كما أن مشاركة بلال أطلي في المباراة غير محسومة بعد بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً