أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

أندريه سكاف: قبلت بمشهد واحد فقط في “الهيبة” بسبب منى واصف

by Athr Press G

رصد || أثر برس كشف الفنان السوري أندريه سكاف عن مشاركته في مسلسل “الهيبة” بجزئه الأخير بمشهد واحد فقط.

وقال سكاف خلال لقائه في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات، أن السبب وراء قبوله تمثيل مشهد واحد في “الهيبة” إلى كونه يحب هذا العمل ويعتبره عملاً ناجحاً جداً، بالإضافة إلى أن المشهد يجمعه مع الفنانة القديرة منى واصف، وهذا يكفي لقبوله هذا الدور، مشيراً إلى أنه في النهاية ممثل وهذه مهنته الأساسية مهما كان الدور صغيراً.

وأوضح الفنان السوري أنه في كثير من الأحيان يضطر لقبول أدوار عديدة لأسباب مادية، بالإضافة إلى كونه يحب العمل ولا يفضل البقاء في المنزل نهائياً، فيقبل المشاركة بأغلب الأعمال التي تأتيه.

كما رد أندريه سكاف على الانتقادات التي تأتيه من الجمهور كونه لا يقدّر إمكاناته وقدراته الفنية بسبب قبوله المشاركة في أعمال “أقل مما يجب” بحسب وصفهم، ولا تتناسب مع قيمته الفنية، مبيناً أنه يقوم بلعب أدوار عديدة وشخصيات متنوعة حتى يوسع قاعدته الشعبية، بالإضافة لكونه يحب أن يكون قريباً من جمهوره.

وتحدث أيضاً عن كونه لا يهتم كثيراً في موضوع مكان وجود اسمه على شارة الأعمال التي يشارك فيها على عكس الكثير من الفنانين الحاليين الذين يشترطون على صناع العمل هذا الموضوع، وأوضح أنه لا يهتم بالدعاية وما وصفه بالبروباغندا، والذي يعنيه فقط هو تقديمه لأدوار جميلة وقريبة من قلوب الناس.

وذكر سكاف أنه قد تخوف من الشهرة، وكرهها في فترة معينة من حياته، وقال إنه قدم في العام نفسه مسلسل “عيلة 5 نجوم” ومسلسلين آخرين، ولاقت الأعمال الثلاثة نجاحاً كبيراً نقلته فوراً إلى ضفة الشهرة، فاستغربها وأحسها أنها تطفل على حياته البسيطة والهادئة لكنه أحبها مع مرور السنوات وبدأ يسعد نتيجةَ حب الناس له.

وعن رأيه بالزواج المدني، أكد سكاف أنه لا يرفض هذه الفكرة نهائياً، رغم عدم تشريعه في سوريا، ولكنه قد قرأ عن الزواج المدني واكتشف أنه شيء جيد وليس سلبياً كما يشاع حوله، ويضمن للزوجة حقوقها بشكل كامل بعد الانفصال عن زوجها.

كما أوضح سكاف السبب وراء اكتفائهما بطفلة واحدة هو وزوجته الفنانة سوسن أبو عفار، وسر هذا القرار، فقال إنه يتبع النظام الغربي في هذا الموضوع، فهو يفضل تركيز اهتمامه على طفلٍ واحدٍ فقط، مبيناً عدم ندمه على هذا القرار نهائياً.

اقرأ أيضاً