أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

أكثر خمسة مسلسلات حققت أعلى نسب مشاهدة.. “وردة شامية” في الصدارة

by Athr Press B

نشر موقع “etsyria”، إحصائية أوضح من خلالها أكثر 5 مسلسلات سورية متابعة خلال شهر رمضان، وحققت أعلى نسب مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

حيث جاء في المرتبة الأولى مسلسل “وردة شامية”، الذي حقق جماهيرية كبيرة، وتجاوز عدد مشاهدات الحلقات العشرين الأولى منه على “يوتيوب” 16 مليون، وهو مسلسل من فئة أعمال البيئة الشامية، ويتناول الحارة بأحداث بوليسية مقتبسة من قصة المسرحية الشهيرة “ريا وسكينة” ويروي قصة الأختين وردة وشامية اللتين تدفعهما الظروف لقتل زوجة أبيهما فتتحولان إلى قاتلتين للنساء من أجل سلب مصاغهن.

أما في المرتبة الثانية جاء مسلسل “الواق الواق”، إذ حقق 11 مليون مشاهدة على يوتيوب، وقد تم تصويره في تونس، من بطولة باسم ياخور وشكران مرتجى ورشيد عساف، ومن تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو.

واحتل “روزانا” المرتبة الثالثة، حيث بلغ عدد مشاهدات الحلقات أكثر من 7 ملايين، ويروي المسلسل قصة عائلة حلبية تضطر إلى مغادرة حلب باتجاه العاصمة، بطولة بسام كوسا، ندين تحسين بك، وجيانا عيد.

فيما جاء “فوضى” بالمركز الرابع، بلغت نسبة مشاهدته أكثر من 6 ملايين، وهو من تأليف من تأليف الكاتبين نجيب نصير وحسن سامي يوسف، وبطولة سلوم حداد ونادين تحسين بيك، وديمة قندلفت وعبد المنعم عمايري.

وأخيراً، احتل مسلسل “الغريب” المركز الخامس، حيث حقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة، وهو من بطولة رشيد عساف، منى واصف، ورنا شميس.

اقرأ أيضاً