أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

أبواب “الهيبة” لم تقفل بعد.. جزء خامس لموسم رمضان 2021

by Athr Press G

رصد || أثر برس كشفت مصادر صحفية مطلعة لمواقع فنية عن عزم شركة “الصباح إخوان” استكمال سلسلة “الهيبة” بإنتاج أجزاء جديدة من العمل.

وبحسب موقع “فوشيا”، لم تستطع الشركة المنتجة الخروج من مسلسل “الهيبـة” الذي أصبح سلعة تدرّ المال على الشركة، وخاصة بعد قرار قناة MBC السعودية بعرض العمل واستكمال مواسم متلاحقة من المشروع الدرامي.

فيما أكدت المصادر أن اتفاقاً جرى بين الشركة المنتجة وشبكة القنوات السعودية لاستكمال جزء خامس من المسلسل ليعرض في موسم رمضان2021، وتم عرض الفكرة على الفنان تيم حسن الذي وافق عليها.

وكان الجزء الرابع من العمل بعنوان ” الهيبة الرد ” من المفترض عرضه في الموسم الرمضاني الماضي ولكن تأجل بسبب فيروس كورونا وعدم استكمال المشاهد، حيث لم تتمكن النجمات السوريات ديمة قندلفت ومنى واصف وروزينا لاذقاني من القدوم إلى بيروت نتيجة إغلاق الحدود، ومن المفترض أن يُعرض خلال الأسابيع المقبلة على منصة “شاهد”.

وبحسب المعلومات فقد تم تصوير حلقتين ختاميتين من الجزء الرابع، الأولى تقفل السلسلة بأحداث نهائية، أما النهاية الثانية فهي تفتح على الموسم الخامس.

يشار إلى أن ورشة الكتّاب التي كتبت الجزء الرابع تشرف على رسم أحداث سيناريو الجزء الخامس من “الهيبـة”، الذي سيخرجه سامر البرقاوي، علماً أن الشركة المنتجة صرحت أثناء العمل على الموسم الرابع من المسلسل، بأن العمل وصل إلى نهايته، وكان من المفترض أن تقفل أبوابه في الجزء الرابع.

اقرأ أيضاً