حسومات تصل لـ 50 %.. “صنع في سوريا” يحط رحاله في اللاذقية

خاص || أثر برس

بمشاركة 125شركة محلية في قطاعي الصناعات الغذائية والكيميائية، انطلقت فعاليات مهرجان “صنع في سوريا” في صالة فندق المى والذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

جميع من التقاهم مراسل “أثر برس” أعربوا عن ترحيبهم بانطلاق المهرجان في فصل الشتاء حيث تتضاءل فرص التسوق بشكل كبير، اذ قال زياد أحمد وهو أحد الزوار: “المهرجان يقدم كل ما تحتاجه الأسرة بأسعار تشجيعية وهذا ما يدفعنا للقدوم وشراء ما نحتاجه من سلع عند انطلاقه في كل مرة”.

بدورها عبرت إحدى السيدات عن سعادتها بما يقدمه المهرجان اذ قالت:  “يمثل فرصة حقيقية للتسوق لجميع الأسر نظراً للفروق التي يوفرها في الأسعار مقارنة مع السوق إضافة إلى أنه يجمع عدداً من الشركات الصناعية الوطنية الراغبة بالتعريف بمنتجاتها والتي تضاهي مثيلاتها الأجنبية من حيث الجودة وإنتاجها وفق المواصفات السوريا”.

ويستمر مهرجان “صنع في سوريا”  حتى 15 كانون الثاني الحالي حيث تقدم خلاله الشركات عروضاً متنوعة وحسومات تصل الى 50 %، لتشكل مع رحابة المكان الذي يوفره فندق المى، الذي يستضيف المهرجان على مساحة طابقين فرصة مثالية للتسوق.

ويقدم المهرجان للزوار بالإضافة إلى الهدايا والعروض والحسومات وحملات التذوق للمنتجات الغذائية، قسائم شرائية لذوي ضحايا الحرب من القوات السورية.

باسل يوسف – اللاذقية

 

مقالات ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.